15:25 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أشعل حفل المطرب المصري تامر حسني الغضب والانفعال في الأوساط الأردنية نتيجة عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس "كورونا".

    وقالت "صحيفة الغد" الأردنية إن "مشاهد عدم الالتزام والتزاحم الكبير في الحفل الذي أقيم في عمان أثار حفيظة الأردنيين، واستنكروا المشاهد التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم تراع أدنى أشكال الوقاية واتباع البروتوكول الصحي.

    من جهته، نشر تامر حسني صورا له من الحفل، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، قائلا: "كل الحب والشرف لجمهور الأردن العظيم، شكرا لمحبتكم الكبيرة، شكرا لحسن ورقي استقبالكم ليّ، فعلا من أجمل حفلات حياتي.. ألف ألف شكر".

    View this post on Instagram

    A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

    وجاء حفل تامر حسني عقب انتهاء فعاليات مهرجان جرش، والذي يواجه اتهامات بالتسبب في رفع أعداد الإصابات في البلاد نتيجة كثافة الحضور الجماهيري.

    وفي لفتة إنسانية،  استدعى تامر حسني على المسرح خلال الحفل الفتى صالح الذي لقب إعلاميا بـ"فتى الزرقاء"، ووثقت بعض مقاطع الفيديو، التي تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة تامر حسني للفتى صالح بأن يكون بطلا ويتحدى الظروف، قبل دعوة الجمهور للتصفيق له.

    وكان الفتى صالح تعرض لبتر كفي يديه الاثنتين، عقب الاعتداء عليه من قبل عصابة من المجرمين، انتهى بهم الأمر بالحكم بالإعدام من قبل القضاء الأردني، كما أصدرت أحكاما بالسجن على آخرين وتبرئة عدد آخر.

    >>يمكنك متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر مع سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    نجوم تهاجم حلا شيحة بعد تبرؤها من كليب مع تامر حسني... ضجة في مصر
    بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بعناق على المسرح... فيديو
    تامر حسني يتعرض لموقف محرج خلال تكريمه ويكسر الجائزة... فيديو
    والد حلا شيحة يدخل على خط أزمة ابنته مع تامر حسني... "دي مش بنتي"
    حقيقة زواج تامر حسني سرا بعد انفصاله عن بسمة بوسيل
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفنانين في مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook