10:42 24 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    فيلم قراصنة البحر الكاريبي في جزئه الخامس

    بالفيديو: فيلم "قراصنة البحر الكاريبي" في جزئه الخامس

    youtube/Disney Movie Trailers
    ثقافة
    انسخ الرابط
    0 91

    أطلقت شركة Disney المنتجة لسلسة أفلام Pirates of the Caribbean، الشريط الدعائي للجزء الخامس من الفيلم، والذي يحمل اسم Dead Men Tell No Tales.

    المشاهد الأولية للفيلم الدعائي الذي سيعرض في 26 مايو/أيار 2017، تظهر هجوماً وحشياً على زورق بريطاني، بينما يقول رجل بملامح مخيفة مميزة، للبحار هنري (برينتون ثويت) والذي يقبع في سجن مخيف، "ابحث لي عن جاك سبارو وجِده، وأخبره أن الكابتن سالزار يقول لك إن الموت قادم".

    ويلعب الممثل الإسباني خافيير بارديم دور سالزار، الذي يبدو من الفيلم الدعائي أنه محور الجزء الجديد، كما يظهر الهلع الذي سيصاب به طاقم سفينة "الدرة السوداء" — مركب سبارو الشهير —، ورغم ذلك يبدو أن الفيلم لا يخلو من روح الدعابة.

    الجزء المرتقب من إخراج جوكيم روننغ وآسبن سانبرغ، سيعيد الكابتن جاك سبارو إلى مواجهة جديدة مع الكابتن سالزار ومحاربيه الأشبه بالأشباح، كما سيعيد الفيلم شخصية ويل تيرنر التي يقوم بأدائها الممثل اورلاندو بلوم، والذي كان قد سيطر على سفينة Flying Dutchman في نهاية الجزء الثالث.

    ​وكان آخر فيلم من سلسلة Pirates of the Caribbean — حمل اسم On Strange Tides —، قد عُرض في العام 2011 وقوبل بردود أفعال متفاوتة من قبل النقاد، وكان من المفترض أن يلحق به الفيلم الخامس لولا بعض المشاكل الإنتاجية التي عرقلت ظهوره باكراً.

    المصدر: هافينغتون بوست عربي

    الكلمات الدلالية:
    عمل سينمائي, فيلم, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik