Widgets Magazine
16:17 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ثقافة

    تعرف على القهوة الخضراء وفوائدها

    ثقافة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    القهوة الخضراء هي عبارة عن بذور القهوة التي نشربها ولكن دون تحميص، وخلال عملية التحميص يتم إزالة مضادات الأكسدة الطبيعية الموجودة في حبوب البن وهي معروفة بأنها مفيدة جداً للجسم، ولأن القهوة الخضراء لا تحمّص فهي تحتفظ بفوائدها الكثيرة للجسم، وللشعر، وللبشرة، ولخسارة الوزن أيضاً.

    دعونا نتعرف على التفاصيل عن القهوة الخضراء في السطور التالية:

    ــ  غنيّة بمضادات الأكسدة، فمن المعروف أن مضادات الأكسدة مهمة جداً لصحة وسلامة الجسد، فهي تحمي من العديد من الأمراض مثل الجلطات وارتفاع ضغط الدم والأمراض الخبيثة.

    ــ  تعزز عملية الأيض: من المعروف أيضاً أن عملية الأيض لها دور هام في حرق الدهون المخزنة في الجسم، والقهوة الخضراء لها دور كبير في خسارة الوزن، حيث تساعد على حرق الدهون الزائدة، فهي تحتوي على كميات كبيرة من عشب البحر المحملة بالفيتامينات والمعادن الأساسية التي تحافظ على مستويات المواد الغذائية في الجسم، كما أنها تحافظ على عملية التمثيل الغذائي في الجسم الذي يعمل على حرق الدهون الزائد بسرعة.

    ــ  تكبح الشهية: إذا كنت تعاني من مشكلة في شهيتك ولا تتوقف عن تناول الطعام طوال النهار، فإن الحل لكبح شهيتك هو القهوة الخضراء التي تساعد على التقليل من شعورك بالجوع، وبالتالي حرق السعرات الحرارية المخزنة في جسمك وخسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة.

    ــ  علاج لمرض السكري: القهوة الخضراء قادرة على علاج مرض السكري (الدرجة 2)، فهي تخفض مستوى السكر في الدم.

    انظر أيضا:

    شاهد... الملك سلمان يوضح لترامب معنى هز فنجان القهوة العربية
    فيديو...هاتف ذكي يصنع القهوة
    بالفيديو: سيارة أجرة في دمشق مجهزة بـ"نرجيلة" وآلة لصنع القهوة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik