16:43 22 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    روان الشامي

    بالفيديو...روان السورية تغادر برنامج المواهب الروسي "أنت الأفضل"

    © Photo / НТВ/ Arpi Beglaryan
    ثقافة
    انسخ الرابط
    0 10

    رغم أدائها المميز لم تتمكن الشابة السورية روان الشامي من التأهل إلى النصف النهائي في برنامج المواهب الروسي "أنت الأفضل"، حيث قدمت أغنية روسية بعنوان "الضوء الذي في نافذتك" للمغنية الشهيرة آلسو.

    سبوتنيك. وفي مقابلة خاصة لروان مع "سبوتنيك"، أكدت أنها كانت تتمنى لو تم اختيارها للانتقال إلى النهائيات ولكن خروجها من البرنامج لا يعني نهاية العالم، وقالت: "حزنت ولكن ذلك لا يعني نهاية العالم، أنا راضية عن أدائي وفعلت كل ما في جهدي". 

    وردا على سؤال سبب اختيارها لهذا الأغنية وكيف جرت التحضيرات، قالت روان : "لم أشعر بصعوبة فقد ساعدتني المترجمة، وقمت بحفظ الأغنية، وشعرت بأن اللحن قريب إلى لحن الأغاني السورية".

    روان الشامي
    © Photo / НТВ/ Arpi Beglaryan
    روان الشامي

    وأكدت روان بأن هذه التجربة المميزة قدمت لها الكثير وساعدتها في تنمية موهبتها وعرفتها على حضارة روسيا وثقافة هذا البلد الجميل، مشيرة إلى أنها سوف تتابع دراستها في مدرسة بنات الشهداء، كما ستتابع الغناء ولن تتوقف عند هذا الحد.

    كما ذكرت أن السفر إلى روسيا والمشاركة في برنامج "أنت الأفضل" قدم لها فرصة التعرف على أناس من مختلف الثقافات، وتكوين صداقات كثيرة، وقالت: "قدمت لي الحياة فرصة جميلة".

    وكانت روان، البالغة من العمر 16 عاما، قد أمضت شهرين في روسيا لتكون جزءا من برنامج "أنت الأفضل"، وهو برنامج مواهب روسي دولي أعلنته قناة "إن تي في" الروسية بمشاركة 82 طفلا من 13 بلدا، تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 18 عاما.

    انظر أيضا:

    لأول مرة... طفلة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب "أنت الأفضل" في روسيا
    بالفيديو... فتاة سورية تتحدى ظروف الحرب وتشارك في برنامج المواهب "أنت الأفضل" الروسي
    طفلة سورية تغني "حكاية وطن" في موسكو
    برنامج المواهب الروسي "أنت الأفضل" يطلق موسمه الثاني بمشاركة عربية لأول مرة
    الكلمات الدلالية:
    انت الافضل, روان السورية تغادر برنامج المواهب الروسي أنت الأفضل, برنامج المواهب, روان الشامي, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik