00:42 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    شركة لوك أويل

    مباحثات بين شركة سعودية و"لوك أويل" الروسية في مجال الصناعات النفطية

    © Sputnik . Ilya Pitalev
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    زيارة الملك سلمان إلى روسيا في شهر أكتوبر 2017 (71)
    0 01

    صرح الرئيس التنفيذي في شركة "عبدالكريم القابضة" للصناعات النفطية والغاز، خالد عبد الرحمن عبد الكريم، أن شركته والوفد السعودي يعتزمون إجراء مباحثات اليوم في مقر شركة " لوك أويل" الروسية العملاقة، لإقامة قاعدة للتواصل بين الجانبين وعرض منتجات وإمكانيات الشركة الروسية أمام المستثمرين السعوديين، مشيرا لوجود 100 رجل أعمال سعودي في موسكو.

    موسكو-سبوتنيك. وقال عبد الكريم، اليوم الأربعاء،  في حوار مع وكالة "سبوتنيك"، على هامش فعاليات اجتماع مجلس الأعمال الروسي — السعودي في موسكو:

    "اليوم هناك وفد رجال الأعمال السعودي سيزور أكبر شركة للنفط في روسيا، شركة "لوك أويل"، ونتمنى أن تكون بداية التواصل وبداية نقل التقنية الروسية في مجالات حقول البترول إلى المملكة العربية السعودية".

    وذكر عبد الكريم بأن الوفد السعودي، الذي وصل يوم أمس إلى موسكو، يتكون من حوالي 100 مستثمر من كبار رجال الأعمال السعوديين من مختلف المجالات.

    وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة عن أمله في إقامة "التواصل وإيجاد بعض الفرص للطرفين في مجال تقنيات البترول وتقنية مصانع كيميائيات"،

    مضيفا أنه سيشارك اليوم في لقاء مع شركة "لوك أويل"، وأن الشركة الروسية ستعرض على الجانب السعودي "إمكانيات متواجدة لديها لتطوير التواصل والعمل في المملكة السعودية".

    يذكر أن شركة "عبد الكريم" السعودية تعمل في جميع محافظات المملكة، ولديها 26 فرعا في المملكة، لكنها تعمل بشكل أساسي في المنطقة الشرقية، حيث توجد أكبر حقول النفط في المملكة العربية السعودية.

    ويزور روسيا هذه الأيام ضمن زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى موسكو، وفد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الشركات السعودية من مجالات مختلفة.

    الموضوع:
    زيارة الملك سلمان إلى روسيا في شهر أكتوبر 2017 (71)

    انظر أيضا:

    لافروف: روسيا ستعمل مع السعودية على تنفيذ اتفاق خفض إنتاج النفط
    تركي الفيصل قبيل زيارة الملك إلى موسكو: لدى روسيا والسعودية أمور مشتركة
    إعلان موعد زيارة الملك سلمان إلى روسيا
    الكلمات الدلالية:
    رجال اعمال, السعودية, نفط, روسيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik