01:00 GMT17 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أسعار العملات الرقمية غير مستقرة إلى حد ما، وذلك بسبب تفاعلها مع تغيرات الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، انخفض سعر البيتكوين إلى الضعف تقريبا، عندما قررت الحكومة الصينية إيقاف التداول بالعملة الرقمية في البورصات الصينية. ومع ذلك، فإن العملات الرقمية بشكل عام تنمو على المدى الطويل، مما يجعل من المستثمرين التفكير كم سيجنون في المستقبل القريب.

    وفقا لأستاذ الاقتصاد في جامعة لونغ آيلاند الأمريكية، لبانوس مردوكاتاس، فإن سعر العملة الرقمية "بيتكوين" سيصل إلى 10 آلاف دولار للعملة الواحدة بنهاية العام الحالي.

    ويعتقد الخبير أن سعر عملة البيتكوين سوف يستمر بالصعود، وذلك بسبب الطلب المتزايد، كما يساعد في ذلك الحديث المتواصل في وسائل الإعلام عن العملات الرقمية.

    وأضاف، أن الإرتفاع المستمر لأسعار العملات الرقمية يجذب مستثمرين جدد، مما يساهم بدوره في تغيير جذري بأسعار العملات الرقمية.

    ومع ذلك، حذر الخبير المستثمرين من فقدان الوعي مع الواقع، عبر التفكير فقط بكسب أرباح طائلة، حيث يتوقف المستثمرين عن تقييم الوضع بشكل جيد. وهنا يكون الأشخاص الذين دخلوا سوق العملات المشفرة في وقت لاحق معرضين للخطر أكثر من الذين دخلوه مسبقا.

    يذكر، أن "بيتكوين" هي عملة افتراضية، تم استحداثها في عام 2009، وتستخدم أثناء بعض العمليات المالية الإلكترونية، بما في ذلك شراء البضائع عبر الانترنت. كما توجد هناك إمكانية تحويل "بيتكوين" إلى مختلف العملات التقليدية في ساحات خاصة للمزايدات.

    الكلمات الدلالية:
    عملة البيتكوين, سعر عملة البيتكوين, البيتكوين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook