Widgets Magazine
01:08 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    وزير الطاقة الروسي الكسندر نوفاك

    الصخر الزيتي في السوق لا يعوض إجمالي نمو الطلب العالمي على النفط

    © Sputnik . Maxim Blinov
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    الملف النفطي لعام 2018 (76)
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن زيادة إنتاج النفط من الزيت الصخري لن تحل مشكلة الزيادة العامة في الطلب على هذه المواد الخام في العالم.

    دافوس — سبوتنيك. قال نوفاك، خلال كلمة أمام المنتدى الاقتصادي في دافوس بسويسرا: "أنا لا أتخوف على الإطلاق من الصخر الزيتي، لأن الصخر الزيتي لا يحل كل المشاكل، نعم، هو يغلق نمو الاستهلاك في المدى القصير، لكنه لن يغطي النمو الكامل للاستهلاك، وبالتالي فإننا سوف نحتاج إلى الاستمرار بالعمل في الاستخراج من الحقول التقليدية".
    وأضاف الوزير الروسي "هناك مثل هذا الرقم الذي سنحتاج إليه خلال السنوات الـ20 المقبلة لزيادة الإنتاج بمقدار 20 مليون برميل يوميا وزيادة الإنتاج بمقدار 10 ملايين برميل بسبب نمو الطلب".
    وتابع نوفاك قائلا: "في المجموع، نحن بحاجة إلى 30 مليون برميل يوميا خلال 20 عاما، ونحن اليوم بحاجة إلى استثمارات لهذا الحجم في المستقبل القريب، لذلك لا يمكن هذا لأي صخر زيتي ".
    ويعقد المنتدى الاقتصادي العالمي الـ 48 في دافوس، في الفترة من 23 إلى 26 كانون الثاني/ يناير الحالي. وخلال فعاليات المنتدى سيعمل مقر الإقامة الروسي الرسمي "البيت الروسي" في دافوس، والذي يجمع قادة مجتمع الأعمال والسياسيين المعروفين، والاقتصاديين، بالإضافة إلى علماء وممثلي المهن الابداعية.

    الموضوع:
    الملف النفطي لعام 2018 (76)

    انظر أيضا:

    وزير الطاقة السعودي: مازلت قلقا بشأن هشاشة سوق النفط
    التصريحات السعودية عن استمرار تعاون منتجي النفط بعد 2018 ترفع الأسعار
    بارزاني يجتمع مع العبادي ووزير النفط خلال منتدى "دافوس"
    الكلمات الدلالية:
    الطلب العالمي على النفط
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik