17:17 21 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    فحص حالة سوق المال

    الاقتصاد الروسي يجتذب 83 مليار دولار في العام الماضي

    © Sputnik . Ruslan Krivobok
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلن رئيس بورصة موسكو، ألكسندر أفاناسييف، اليوم الثلاثاء، أن الاقتصاد الروسي اجتذب إلى ميزانيات روسيا من جميع المستويات 5.3 ترليون روبل (ما يعادل 82.8 مليار دولار) في عام 2017.

    موسكو- سبوتنيك. وقال أفاناسييف خلال منتدى البورصة: "اجتذب الاقتصاد الروسي، في العام الماضي، إلى ميزانيات روسيا من جميع المستويات 5.3 تريليون روبل (ما يعادل 82.8 مليار دولار)، وهذا أكثر بمرة ونصف من العام الذي سبقه. وذلك العام أيضاً كان أكثر بـ50 بالمئة من العام الذي كان قبله. إنه الرقم القياسي المطلق الذي رأيته في بورصة موسكو".

    وأضاف بأنه في العام الماضي، طرحت 16 شركة أسهمها على البورصة منوهاً إلى أن "عدداً كبيراً، لم نر مثل هذا العدد منذ فترة الـ 2000".

     ويجري، اليوم 10 نيسان/أبريل، منتدى بورصة موسكو 2018، وهو أكبر مؤتمر للمجتمع الاقتصادي الروسي يجمع ممثلي المصارف وشركات البورصة، الصناديق الاستثمارية الروسية والدولية، خبراء ومحللين المستقلين، ممثلي الهيئات التنظيمية وأصحاب الشركات.

    والمواضيع الرئيسية للمؤتمر: تنفيذ الاستراتيجيات الاقتصادية الطويلة الأمد، التي تهدف لحل المشاكل الهيكلية للاقتصاد الروسي وتغيير نموذج النمو؛ تأثير العقوبات على التطور الاقتصادي؛ تكييف الاقتصاد مع التضخم المنخفض؛ والمناخ الاستثماري.

    انظر أيضا:

    رئيس الدوما: العقوبات الأمريكية الجديدة موجهة لإضعاف الاقتصاد الروسي
    رئيس مصرف "سبيربنك": "خطة كودرين" هي الأفضل لتنمية الاقتصاد الروسي
    في سياق التطور الروسي... خطة لتنفيذ برنامج "الاقتصاد الرقمي" وتكنولوجيا المعلومات
    ممتلكات وزير الاقتصاد الروسي السابق تبقى قيد الحجز حتى دفع الغرامة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik