03:39 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    مشهد عام لحقل النفط الصحراء في ليبيا 3 ديسمبر/ كانون الأول 2014

    الأجهزة الأمنية الليبية تعقد اجتماعا استعدادا للمؤتمر العالمي للنفط والغاز

    © REUTERS / Ismail Zitouny
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    0 11

    عقدت الأجهزة الأمنية الليبية بحضور وكيل عام وزارة الداخلية للحكومة المؤقتة اجتماعا لدراسة الوضع الأمني في البلاد على خلفية استعداد قطاع النفط الليبي لإقامة المؤتمر العالمي للنفط والغاز، في مدينة بنغازي، شرقي البلاد، يوم الأربعاء القادم 24 أكتوبر/تشرين الأول.

    بنغازي — سبوتنيك. وقالت مديرية الأمن بمدينة بنغازي في بيان صحفي حصلت وكالة "سبوتنيك" على نسخة منه إن "الجهات الأمنية بمديرية الأمن قد عقدت اجتماعا لوضع خطة لحضور المؤتمر العالمي للنفط"، مشيرة بأن "الاجتماع كان تحت أشراف وكيل عام وزارة الداخلية ومدير أمن بنغازي وعدد من رؤساء الجهات الأمنية وبعض من القيادات الأمنية".

    وأضاف البيان أن "الاجتماع تناول الوضع الأمني العام والاستعدادات الخاصة باستقبال المؤتمر العالمي للنفط والمحافظة على الأمن العام والتصدي للجريمة". مؤكدة أن "وكيل عام وزارة الداخلية أعطى تعليماته بالرفع من درجة اليقظة وتوفير كل الإمكانيات البشرية والمادية لإنجاح المؤتمر".

    وأوضحت مديرية الأمن في بنغازي الليبية أن "الاجتماع المشتركة الذي شارك فيها كبار المسؤولين من الجهات المختصة في وزارة الداخلية ناقشوا فيه سبل التعاون المشترك في المحافظة على الأمن العام ومواجهة الأنشطة المزعزعة للاستقرار".

    وتستضيف مدينة بنغازي المعرض العالمي للنفط والغاز التي سوف تبدأ فعالياته يوم الأربعاء القادم 24أكتوبر/تشرين الأول ويستمر لمدة 3 أيام ويهدف المعرض أن ينعقد إلى السماح لشركات النفط والغاز المحلية والأجنبية لبحث تطوير القطاع النفطي بالبلاد.

    انظر أيضا:

    ليبيا... السراج يبحث مع القادة العسكريين تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين طرابلس
    مجلة أمريكية: واشنطن في طريقها إلى ليبيا
    ليبيا... من يملك الحل!
    مرشح لرئاسة ليبيا: المجلس الرئاسي فشل... والأعلى للدولة استحوذ على مقدرات البلاد
    في ليبيا المشرذمة... رجل يجعل من بيته ملجأ لقطط الشوارع ويرعاها (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, أخبار ليبيا, معرض, غاز, نفط, اقتصاد, اجتماع, الأجهزة الأمنية, بنغازي, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik