08:06 GMT27 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    اقتصاد
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يمنحك التداول عبر الإنترنت إثارة الشراء والبيع دون الحاجة إلى زيارة شركة التداول أو التواصل معهم للحصول على نصائح التداول.

    كيف يمكنني التداول عبر الإنترنت؟

    تتوفر أدوات البحث ونصائح التداول عبر الإنترنت من خلال منصات التداول في مواقع شركات التداول و منها اكستريد او  وسائل الإنترنت الاخرى الشائعة. لم يعد عليك العثور على شركة تداول الأسهم تناسب احتياجاتك وعقد اجتماعات معهم لتعريفهم بأهدافك يستغرق وقتا طويلا. من خلال التداول عبر الإنترنت ، ستحتاج فقط إلى اتباع بعض الأساسيات لإعداد حسابك والبدء في جني الأموال لتحقيق أهدافك المالية.

    تحديد أهداف التداول عبر الإنترنت 

    حدد  أهدافك. إذا كان هدفك هو شراء  على بعض الأصول مثل الذهب والنفط والعملات الرقمية و التداول عليها، ركز على الحفاظ على أهداف طويلة المدى. إذا كان هدفك هو  المضاربة بشكل متكرر لتحقيق دخل ، عليك عندها تحديد أهداف الدخل اليومية أو الأسبوعية أيضًا. سواء كنت م متداولا تحتفظ بالصفقات أو متداولا طويل الأجل أو متداولا يوميًا ، فإن أهدافك ستعزز خياراتك الاستثمارية وتوقعاتك للنتائج.

    فهم الأصل 

    يمكنك التداول على أزواج العملات المختلفة مثل الدولار و الباوند و الين و غيرهم  كما يمكنك التداول على الأسهم لذلك من المهم التعرف على بعض نقاط البيانات الأساسية الرئيسية.

    يركز التحليل الأساسي على صحة الشركة. للعثور على شركات جيدة صفقاتك عبر الإنترنت ،على سبيل المثال عند التداول على الأسهم  ركز على نمو الإيرادات والأرباح. الإيرادات هي مبيعات جديدة حققتها الشركة ، في حين أن الأرباح الصافية هي المبلغ الذي تحتفظ به الشركة كأرباح بعد دفع النفقات و المصاريف.

    كلاهما عاملان مهمان يجب مراجعتها عند البحث عن شركات جيدة تستحق أن تتداول على اصولها.

    فهم الرسم البياني 

    تعلم قراءة الرسوم البيانية في موقع  شركات التداول المعروفة مثل اكستريد سوف تظهر عندها اتجاهات التداول بوضوح، بل يمكن أن تحذرك الرسوم البيانية  أيضًا من الأخبار التي يجب عليك متابعتها.

    إذا قفز الأصل أو انخفض بسرعة ، أو ارتفع حجم التداولات فجأة ، فهذا مؤشر على أن هناك أخبارًا تؤثر على التداول و الاستثمار.

    يمكن أن تساعد الرسوم البيانية للأصول المستثمرين الباحثين عن القيمة و الفرص الجيدة، والبحث عن  الأصول التي وصلت أسعار منخفضة ؛ يمكنهم مساعدة المستثمرين في النمو من خلال البحث عن اصول ترتفع أسعارها بسرعة.

    افتح حساب تداول عبر الإنترنت

    لا تقدم جميع شركات التداول عبر الإنترنت  مثل هذه الشركة خدمات متساوية لذلك ننصحك في التداول مع شركة مرخصة مثل إكستريد xtrade. على الرغم من أن معظم شركات التداول تتطلب تكاليف تداول منخفضة للغاية، إلا أنك ستحتاج إلى فحص جوانب أخرى من خدمات الشركة مثل أدوات البحث ، وتوافر الفروع المحلية ، والتحقق من الحسابات البنكية إذا كنت تخطط الى سحب الأموال من وقت لآخر.

    لقد راجعنا العديد من الشركات المختلفة عبر الإنترنت قبل الاستقرار على شركة وساطة لتداول موثوقة مثل اكستريد ، بعدها يمكنك ملء النماذج وتمويل حسابك لبدء التداول.

    تعلم أنواع الصفقات 

    قم بتعلم أنواع مختلفة من أوامر التداول استثماراتك. يستخدم المتداولون أنواعًا مختلفة من التداولات عند تنفيذ الصفقات عبر الإنترنت. يركز المتداولون المبتدئون على تنفيذ الصفقات من خلال  أوامر السوق، الذي يتم التداول فيها  على السعر السائد عندما  تنفيذ الصفقات.

    على الرغم من أن المتداولون المحترفون يستخدمون أوامر السوق أيضًا ، فعند الأسواق المتقلبة، قد تكون الأوامر المعلقة خيارًا أفضل.

    تسمح  الأوامر المعلقة باختيار سعر أقل من سعر التداول الحالي، وإذا انخفض السهم إلى الهدف المحدد سابقا من خلال الامر المعلق ، يتم عندها تفعيل الصفقة بأمر السوق وتقوم المنصة عندها بشراء الأصل بسعر أقل.

    أنواع الصفقات 

    أمر السوق عند التداول عبر الانترنت هو أمر شراء أو بيع أصل مباشرة و بالسعر الحالي من خلال منصة تداول عقود الفروقات يضمن هذا النوع من الأوامر تنفيذ الأمر، لكنه لا يضمن سعر التنفيذ. يتم تنفيذ أمر السوق بشكل عام عند أو بالقرب من سعر العرض الحالي (لأمر بيع) أو طلب السعر (لأمر الشراء).

    ومع ذلك، من المهم للمستثمرين  معرفة آخر سعر تم تداوله و انه ليس بالضرورة السعر الذي سيتم تنفيذ أمر السوق به.

    الأمر المحدد  عند التداول عبر الانترنت هو أمر شراء أو بيع  الأصل بسعر محدد أو أفضل. لا يمكن تنفيذ أمر حد الشراء  عند التداول عبر الانترنت إلا بالسعر المحدد أو أقل، ولا يمكن تنفيذ أمر حد البيع إلا بالسعر المحدد أو أعلى.

    مثال على ذلك: إذا أراد مستثمر شراء الذهب بما لا يزيد عن 1000 دولار. يمكن للمتداول تقديم أمر حد لهذا المبلغ ولن يتم تنفيذ هذا الأمر إلا إذا كان سعر الذهب 1000 دولا أمريكية أو أقل.

    أمر الإيقاف، الذي يشار إليه أيضًا باسم أمر وقف الخسارة ، هو أمر شراء أو بيع الأصول بمجرد وصول سعرها إلى السعر المحدد ، والمعروف باسم سعر الإيقاف.

    عندما يتم الوصول إلى سعر الإيقاف، يصبح أمر الإيقاف أمر سوق و يتم تنفيذه.

     عند التداول عبر الإنترنت يتم إدخال أمر إيقاف الشراء عند سعر إيقاف أعلى من سعر السوق الحالي. يستخدم المستثمرون بشكل عام أمر إيقاف الشراء للحد من الخسارة أو حماية ربح الأصول التي قاموا ببيعها على المكشوف.

    ويتم إدخال أمر إيقاف البيع بسعر إيقاف أقل من سعر السوق الحالي.

    ويستخدم المستثمرون عمومًا أمر إيقاف البيع للحد من الخسارة أو حماية ربح الأصول التي تداولوا عليها.

    انظر أيضا:

    فرنسا... تداول رمز الاستجابة السريعة الخاص بالبطاقة الصحية لماكرون عبر الإنترنت
    تداول الذهب عبر الإنترنت ... الطرق المثالية لجني الأموال وأنت جالس في منزلك
    خطوات تداول الذهب عبر الإنترنت... اربح المال من منزلك
    الربح من التداول عبر الانترنت... دليل شامل للمبتدئين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook