Widgets Magazine
01:50 17 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    جوليو بابتيستا

    لاعب كرة القدم البرازيلي جوليو بابتيستا يزور وكالة "روسيا سيغودنيا"

    © Sputnik . Samer Suaifan
    أخبار كأس القارات
    انسخ الرابط
    0 31

    حضر لاعب كرة القدم البرازيلي السابق، جوليو سيزار كليمنت بيريرا باتيستا، مواليد 1 أكتوبر/ تشرين الأول 1981 في ساو باولو، إلى مقر وكالة "روسيا سيغودنيا" (روسيا اليوم) وهو يحمل كأس القارات في يده.

    كأس القارات 2017 هي البطولة العاشرة من بطولة كأس القارات، وهي بطولة كرة قدم للمنتخبات الوطنية، والتي ستلعب في روسيا في الفترة ما بين 17 يونيو/ حزيران إلى 2 يوليو/ تموز من عام 2017. وتعتبر بطولة كأس القارات بطولة تجريبية لمعرفة مدى جاهزية روسيا لمنافسات كأس العالم لكرة القدم 2018.

    وقد تم الإعلان عن فوز روسيا بشرف الإستضافة منافسات البطولة في 2 كانون الأول 2010 وذلك بعد حصولها على حق استضافة منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018. وستقام المنافسات في أربعة ملاعب مختلفة، وموزعة على أربع مدن رئيسية وهي سان بطرسبورغ وموسكو وكازان وسوتشي.

    وهي المرة الأولى التي تستضيف بها روسيا منافسات البطولة، وهي كذلك البطولة ​​الثالثة اتي تقام في القارة الأوروبية بعد بطولة كأس القارات 2003 في فرنسا وكأس القارات 2005 في ألمانيا.

    تأهل منتخب روسيا لكرة القدم مباشرة لخوض غمار البطولة تلقائياً بصفته البلد المستضيف. كذلك تأهل منتخب ألمانيا الفائز بآخر نسخة من بطولة كأس العالم 2014 للبطولة، بالإضافة لستة منتخبات أخرى ممثلة أبطال القارات الستة.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...إشهار البطاقة الخضراء لأول مرة في تاريخ كرة القدم
    بوتين لن يزور تركيا لحضور مباراة كرة القدم الودية بين منتخبي البلدين
    شاهد...بالبكيني أجمل مباراة نسائية في كرة القدم
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik