13:10 25 مايو/ أيار 2018
مباشر

    من نحن

    من نحن

    "سبوتنيك" هي وكالة أنباء وإذاعة، لها مراكز إعلامية متعددة الوسائط في عشرات البلدان، أبرزها في الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، فرنسا، ألمانيا، مصر، وكذلك في بريطانيا. وتقوم الوكالة اليوم بتغطية الأخبار العالمية السياسية منها والاقتصادية لجمهور واسع من الرأي العام العالمي.

    بدأت "سبوتنيك" العمل في مجال الإعلام العالمي في 10 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2014، بصفتها جزءا مهما من وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا". وللوكالة مواقع إلكترونية بأكثر من 30 لغة، ومحطات بث إذاعي ورقمي، وتطبيقات للهواتف المحمولة وصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي. يبث الشريط الإخباري لوكالة "سبوتنيك" للمشتركين على مدار الساعة، باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والصينية وغيرها.

    كما تقوم إذاعة "سبوتنيك" بالبث أكثر من 800 ساعة يوميا على ترددات وموجات  FM، DAB / DAB +

    حاز مصورو الوكالة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة المختصة في مجال التصوير الصحفي، وأبرزها جائزة الصحافة العالمية وجائزة تصوير "ماغنوم". وتمتلك الوكالة بنك صور يعتمد على صور التقطت بحرفية عالية من قبل مصوريها في مختلف أنحاء العالم.

    تمتلك وكالة  "سبوتنيك" مركز دراسة الرأي العام. ضمن أطر مشروع "سبوتنيك — آراء"، يتم استطلاع الرأي العام بشكل دوري في الولايات المتحدة ودول أوروبا بشأن القضايا الاجتماعية والسياسية الملحة.

    وكالة "سبوتنيك" استحدثت مكان الوكالة الدولية "ريا نوفوستي" وإذاعة "صوت روسيا" الذي تم إغلاقهما عام 2013.

    الإتصال بنا

    المكتب الصحفي: media@sputniknews.com

    الشراكة المعلوماتية: mediapartners@sputniknews.com

    إدارة التسويق: marketing@sputniknews.com

    إدارة المبيعات: sales@sputniknews.com

     

    "وكالة الأنباء الدولية ""روسيا سيغودنيا"" 2018 ©

    موقع "سبوتنيك" في شبكة الإنترنت، تم تسجيله في الهيئة الفيدرالية للرقابة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام بتاريخ 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 . شهادة تسجيل إ.ل. رقم ف.س. 77- 59867
    المؤسس: المؤسسة الحكومية الموحدة ""وكالة الأنباء الدولية ""روسيا سيغودنيا""
    رئيس التحرير: أنيسيموف أ. س.

    عنوان البريد الإلكتروني لموظفي التحرير: feedback.arabic@sputniknews.com

    رقم الهاتف:

    +7-495-645-6601

    يحتوي هذا المورد على مواد +18

     

    © 2018 МИА "Россия сегодня"

    Сетевое издание - SPUTNIK зарегистрировано в Федеральной службе по надзору в сфере связи, информационных технологий и массовых коммуникаций (Роскомнадзор) 17 ноября 2014 года. Свидетельство о регистрации ЭЛ № ФС 77 - 59867

    Учредитель: Федеральное государственное унитарное предприятие "Международное информационное агентство "Россия сегодня" (МИА "Россия сегодня").

    Главный редактор: Анисимов А.С.

    Адрес электронной почты редакции: feedback.arabic@sputniknews.com

    Телефон редакции: +7 495-645-6601 

    Настоящий ресурс содержит материалы 18+.