13:55 22 يونيو/ حزيران 2017
مباشر

    سياسة الخصوصية

    سياسة الخصوصية

    عند استخدامكم لمواقع "سبوتنيك"، والتطبيقات المتضمنة معلومات شخصية تعريفية وغير تعريفية عنكم، قد تصبح متاحة أو يجمعها "سبوتنيك" والأطراف الثالثة التي تقدّم لنا خدمات توفير إحصائيات استخدام الموقع.

    ويلتزم "سبوتنيك" بحفظ هذه البيانات سرية، ولا يسعى لجمع أي معلومات شخصية غير تلك التي يُسمح لنا أن نقدمها لكم بغية جودة الخدمة، وتحليل قراءة المحتوى الخاص بنا ووظائف منتجاتنا على شبكة الإنترنت والهواتف النقالة.

    ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها:

    - عنوان بريدكم الإلكتروني ومعلومات أخرى عنكم (مثل: اسم المستخدم، الاسم، مكان الإقامة، رقم الهاتف). ولكم إما أن تملأوا الفراغات أو تختاروا أن تكشفوا لنا إذا قررتم التسجيل على موقع sputniknews.com   أو التواصل معنا عبر استخدام نموذج الملاحظات الخاص بنا.

    - المعلومات التي تستخدم ملفات "كوكيز" المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم أو الجهاز الذي يتيح لنا التعرف عليكم عند العودة إلى مواقع "سبوتنيك" (يمكنكم استخدام إعدادات المتصفح الخاص لديكم لتغيير تفضيلات الخصوصية فيما يتعلق باستخدام الكوكيز).

    - أي معلومات عنكم اخترتم أن تكون معلومات علنية عند التعليق على مواقع "سبوتنيك".

    - القائمة الخاصة بكم بالقصص المفضلة لديكم في حال اخترتم إنشاء ملف شخصي خاص بكم على "سبوتنيك".

    - أي معلومات عنكم تختارون أن تكشفوا عنها لنا من خلال إرسالها إلينا على بريدنا الإلكتروني.

    - المعلومات الشخصية التي تصبح متاحة لنا عند دخولكم للمحتوى لدينا أو استخدامكم للتطبيقات من خلال مواقع وصفحات الطرف الثالث (مثل الشبكات الاجتماعية)

    - عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بكم، فضلاً عن المعلومات حول المتصفح الخاص بكم، نوع نظام التشغيل، نوع المحمول أو الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى مواقع وتطبيقات "سبوتنيك".

    قد تحتوي مواقع وتطبيقات "سبوتنيك" وصلات إلى مواقع تمتلكها وتديرها أطراف ثالثة. يرجى الانتباه إلى  أن "سبوتنيك" ليست مسؤولة عن سياسات الخصوصية لتلك المصادر على شبكة الإنترنت.

    كيف بامكاننا استخدام المعلومات الشخصية:

    - لنوفر لكم المحتوى الخاص بنا على شبكة الإنترنت.

    - لتشخيص تجربتكم مع "سبوتنيك".

    - للحصول على ردود أفعالكم والإجابة عنها.

    - للاتصال بكم عند تقديمكم أي شيء لـ "سبوتنيك".

    - لتحليل سلوك المستخدم من أجل تحسين موقعنا على منتجات الهواتف المحمولة وشبكة الإنترنت.

    - لحظر محاولات تعطيل العمل على مواقعنا وتطبيقاتنا.

    - لمنع حدوث انتهاكات لقواعد نشر التعليقات على "سبوتنيك".

    بإمكان "سبوتنيك" أن يقوم بتبادل المعلومات الشخصية في الحالات التالية:

    - عندما يتم تنفيذ نقل البيانات الشخصية بموافقة صاحبها لمعالجتها؛

    - عندما يتطلب نقل البيانات الشخصية لإدارة العدل  وفقاً لقوانين روسيا الاتحادية أو التشريعات الدولية أو قوانين الدول الأجنبية؛

    - عندما يتطلب نقل البيانات الشخصية لـ "سبوتنيك" أو أطراف ثالثة لممارسة حقوقهم ومصالحهم المشروعة، أو من أجل تحقيق منفعة عامة كبيرة مشروطة بحيث لا ينطوي الأمر على أي انتهاك للحقوق والحريات لصاحب البيانات الشخصية؛

    - في الحالات الأخرى تحددها قوانين روسيا الاتحادية أو التشريعات الدولية أو قوانين الدول الأجنبية.

    تسعى "سبوتنيك" جاهدة للحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بكم من أن لا يتم الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة غير مصرح بها، باستخدام وسائل معقولة للحفاظ عليها. لكن، بما أن نقل أي نوع من البيانات عبر شبكة الإنترنت ليست دائماً آمنة  100 في المائة، ونحن لا يمكننا أن نعطيكم أي ضمانات، ونحثكم على توخي الحذر عند الكشف عن معلومات حساسة.

    التغييرات

    قد يقوم "سبوتنيك" بتحديث سياسة الخصوصية على نحو دوري. لذلك ننصحكم بمراجعة هذه الوثيقة من وقت لآخر. إذا كان لديكم أي ملاحظات أو استفسارات نرحب بكم في أي وقت، ويمكنكم الاتصال بنا باستخدام نموذج الملاحظات.