21:28 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    BMP-3

    المهندسون الروس سيجعلون العربات القتالية غير مرئية لمناظير العدو

    © Sputnik.
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 5195152

    أعلن نائب رئيس شركة "تراكتورنيه زافودي" ألبرت باكوف لوكالة "تاس" أن مصانع المجنزرات الروسية (CTP) ستطرح في نهاية العام الجاري نموذجاً أولياً لناقل حركة الكتروني لعربات المشاة القتالية (IFV) والذي من شأنه أن يجعل العربات المدرعة غير مرئية على مناظير العدو الحرارية.

    وقال بأن المحركات الحالية لعربات IFV تتعرض للحرارة بقوة، مما يسهّل أمر اكتشاف العربات عبر منظار حراري. فيما ستكون أصناف IFV المزودة بنقل الحركة الالكتروني أقل عرضة لكشفها أمام أنظمة كهذه.

    "سيتم تزويد العربات القتالية، في نهاية المطاف، بأنظمة، تتطلب المزيد من الطاقة. وإذا ما كان ثمة حاجة لمولّد قوي، فإن الفكرة الأساسية تكمن في أنه قد بدأ تقديم نقل الحركة الالكتروني للعربات" قال باكوف مضيفاً "إننا نعمل على هذا، وأعتقد أننا سنتوصل إلى نموذج أولي لهذا النوع من ناقل الحركة لدى نهاية العام الجاري".

    وطبقاً لقول باكوف، فإن نقل الحركة الالكتروني سيختبر على العربة القتالية BMP-3. "لقد قمنا بصنع حصادة ذات نقل حركة الكتروني، وباختبار هذا النظام عليها، سنحاول تركيب المحرك ضمن هيكل عربة BMP-3"، بحسب قوله.

    تعدّ مجموعة تصنيع مجمّع مصانع المجنزرات الروسية (CTP) أكبر مصنع للمنشآت وقطع الغيار للآليات الهندسية الخفيفة والثقيلة وعربات الطرق الوعرة. تستخدم منتجات الشركة القابضة في الصناعات الرئيسة داخل روسيا ودول اتحاد الدول المستقلة (CIS)، وعلى نطاق عالمي.

    تشغّل مجموعة المصانع عدداً كبيراً من المنشآت الإنتاجية في المناطق الروسية الثمان، بالإضافة إلى ألمانيا، الدنمارك، النمسا وماليزيا. تقع الإدارة العملياتية في مقر الشركة في "تشيبوكساري"، روسيا. وضمن هذه البنية التنظيمية، ينتج مجمّع مصانع المجنزرات الروسية المعدّات، الآليات الزراعية، قطع الغيار، قطعا أصلية (OEM)، آليات سكك حديدية و آليات لوظائف ومهام خاصة.

    انظر أيضا:

    روسيا والإمارات توقعان مذكرة تفاهم لتركيب مدافع روسية على هياكل عربات عسكرية إماراتية
    مقاتلات التحالف تستهدف مقرات أمنية وعسكرية في مدينة ذمار وسط اليمن
    الأرجنتين تبحث شراء مقاتلات روسية
    الكلمات الدلالية:
    أسلحة, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik