23:51 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    يو – 71 سلاح روسي برؤوس نووية

    بالفيديو... "يو – 71" سلاح روسي برؤوس نووية يستطيع الوصول إلى "نيويورك" خلال 40 دقيقة

    youtube/germanovich3D
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    2545

    تعمل روسيا باستمرار على تزويد الجيش بأقوى الأسلحة لمواجهة الخطر الحقيقي المتواجد حالياً، فى ظل وجود أعداء يتربصون بالدب الروسي الذي يستطيع بكل قوة الرد على أي محاولة لإستفزازه.

    وقام الخبراء الروس بتطوير سلاح جديد قادر على الطيران بسرعة رهيبة للغاية، وسموه U-71، هو جزء من مشروع 4202، المتعلق بالبرنامج الوطني الروسي للصواريخ.

    يستطيع الجسم الطائر الجديد بلوغ نيويورك خلال 40 دقيقة فقط ويحمل رؤوس نووية، حيث تتجاوز سرعته سرعة الصوت وتصل لـ11 ألف كيلو متر فى الساعة، ولديه القدرة على المناورة الفائقة في الفضاء القريب.

    وأشارت قناة "زفيزدا" الروسية التابعة للجيش الروسي أن الاختبارات حول هذا السلاح لا تزال جارية، ولكن النتائج تؤكد على نجاح الفكر التقني الروسي، ومن المتوقع بحلول 2025 أن تكون روسيا قادرة من خلال هذا النوع الجديد من الأسلحة النووية الحصول على ورقة مساومة قوية في المفاوضات مع الولايات المتحدة.

    يقوم النظام الروسى الجديد يو — 71 بضربات فورية وقاتلة، فهى آلة تفوق سرعتها سرعة الصوت، ومجهزة بنظام EW المخصص للحرب الإلكترونية، وقادرة فى غضون دقائق عبور أراضى الولايات المتحدة، فهذا السلاح العجيب قادر على الوصول إلى لندن خلال 20 دقيقة ونيويورك 40 دقيقة، ناهيك عن عدم القدرة على إسقاطه.

    الكلمات الدلالية:
    اسلحة نووية, أسلحة, لندن, نيويورك, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik