18:51 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 180
    تابعنا عبر

    ترتفع حالة الذعر في الجزر البريطانية، بعد قصص الرعب التي ترويها الصحف ووسائل الإعلام البريطانية حول روسيا، والقوة النووية التى تمتلكها البحرية الروسية وخاصة الغواصات الصغيرة.

    يوري دولغوروكي... غواصة نووية روسية
    © Sputnik . Ramil Sitdikov
    يوري دولغوروكي"... غواصة نووية روسية

    أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية وفقا لتقارير نشرها الصحفي البريطاني مارك هودج أن "الناتو لا توجد لديه فرصة للنجاة في مواجهة أسطول الغواصات السرية الروسية، والتي سيتمكن من الانتصار في الحرب العالمية الثالثة، وهي آلة نووية روسية".

    وأوضحت الصحيفة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ترك في البحار مجموعة قوية من الغواصات القادرة على إطلاق صواريخ نووية وطوربيدات في أي مكان في العالم، حيث استعاد بوتين روسيا كلاعب رئيسي على الساحة العالمية، بعد انهيار الاتحاد السوفياتي.

    غواصة روسية
    © Sputnik . Alexei Danichov
    غواصة روسية

    وأشارت الصحيفة إلى أن الغواصات النووية الروسية تتحرك بالقرب من قاعدة فاسلاين التابعة للبحرية البريطانية، موضحة أن روسيا قامت ببناء عدد كبير جدا من الغواصات النووية الصغيرة القادرة على الغوص إلى عمق عدة آلاف من الأمتار، ويجب أن يضاف إلى ذلك أن الغواصات النووية الروسية الجديدة تتحرك بصمت تقريبا، ومجهزة بجميع أنظمة الحرب الإلكترونية الحديثة، والتي تجعلها غير مرئية للعدو.

    انظر أيضا:

    روسيا تثبت بالوثائق غرق غواصة ألمانية
    شاهد "القرش" القاتل... غواصة نووية كاسحة تحمل خطرا مميتا
    بالصور "يوري دولغوروكي"...غواصة نووية روسية تحمل صواريخ مميتة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, القوات البحرية الروسية, الجيش الروسي, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook