05:45 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 122
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاغون" إرسالها لفرق تحقيق جديدة، في محاولة لحل اللغز المحير للجميع منذ الحرب العالمية الثانية.

    ويتركز اللغز هذا، بحسب وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، في اختفاء أكثر من 130 بحارا أمريكيا، في كارثة غرق إحدى السفن الحربية الأمريكية، في كارثة أطلق عليها "مقبرة نيويورك".

    ولم يعثر على السفينة أو أي من البحارة الذي كانوا على متن "المدمرة تيرنر"، التي اختفت قبالة ميناء نيويورك، حتى وقتنا الحالي.

    واهتم البنتاغون كثيرا بأوراق الدراسة التي نشرها الباحث "تيد دارسي"، والتي كشف فيها عن أربعة على الأقل ممن قضوا نحبهم على متن المدمرة "تيرنر"، عثر عليهم على الشاطئ في وقت لاحق، ودفنوا في مقبرة عسكرية في "لونغ آيلاند" مخصصة للجنود المجهولي الهوية، دون أن يدرك أي شخص علاقتهم بالمدمرة الغارقة.

    وقرر البنتاغون بدوره إرسال فريق تحقيق ليجري عمليات بحث أرشيفية، ويفحص الجثث المدفونة، ومدى علاقتها بالمدمرة ترنر الغارقة والمختفية حتى وقتنا هذا.

    انظر أيضا:

    العثور على مخبأ سري في فرنسا من زمن الحرب العالمية الثانية (بالصور)
    أشهر دبابة في الحرب العالمية الثانية تظل في الخدمة
    أسلحة الحرب العالمية الثانية تهدد فرنسا
    بالصور...أسلحة الحرب العالمية الثانية المذهلة
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, البنتاغون, وزارة الدفاع الأمريكية, الحرب العالمية الثانية, مدمرة أمريكية, غرق مدمرة أمريكية, غرق مدمرة أمريكية, أخبار أمريكا, رصد عسكري, لغز محير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook