15:46 GMT13 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    أعلن المجمع الصناعي العسكري في روسيا، يوم الثلاثاء 5 كانون الأول/ديسمبر، أن العمل يجري على وضع اللمسات الأخيرة على تطوير "سو-34" المتعددة المهام، وسيتم تزويد الطائرة بأسلحة جديدة وإلكترونيات طيران متقدمة.

    وقال مصدر من المجمع الصناعي العسكري: "خلال المرحلة الحالي، سيتم اختبار "سو-34" مع الأسلحة الجديدة، بالإضافة إلى بعض أنظمة المعدات المعدلة على متن الطائرة التي طورت للتوافق مع وسائل التدمير الجديدة من أجل تحقيق أقصى قدر من الفعالية القتالية للطائرة".

    ووفقا لأقواله، فإن القوات الجوية الروسية تثمن أداء "سو-34" في سوريا. وتسمح خبرة استخدامها في القتال بتطويرها في الاتجاه المناسب.

    ومن المتوقع أن تحل "سو-34" محل طائرات "سو-24" في القوات الجوية الروسية. ويزود مصنع نوفوسيبيرسك للطيران القوات الجوية خلال السنوات القليلة الماضية بـ16-18 طائرة من طراز "سو-34" سنويا. فقد حصلت القوات الجوية في عام 2017 على 16 طائرة "سو-34".

     الجدير بالذكر، إن طائرات "سو-34" صممت لإصابة الأهداف البرية والمائية. كما أنها قادرة على ضرب الأهداف المتحركة، حتى صغيرة الحجم، بالإضافة إلى قدرتها على تدمير الأهداف الجوية في أي وقت من النهار أو الليل وفي جميع الظروف الجوية.

    انظر أيضا:

    الهند تنجح بإطلاق الصاروخ المجنح "براموس" من طائرة "سو-30 إم كا إي"
    لأول مرة في تاريخ البحرية الروسية..."سو - 33" و"ميغ - 29 كا" تشارك بالعمليات القتالية في سوريا
    تيلرسون يجتمع مع زعيمة ميانمار سو كي
    الكلمات الدلالية:
    سو-34, طائرة, سورية, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook