23:56 GMT29 مايو/ أيار 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 101
    تابعنا عبر

    يطور الخبراء الروس أنظمة تسليح جديدة لمقاتلاتهم الحربية تجعلها قادرة على الفتك بطائرة الهيمنة الجوية الأمريكية "إف -22"، ومقاتلات "إف - 35" الشبحية.

    قالت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمركيية إن الطائرات الروسية سوف تستخدم أنواعا جديدة من أسلحة الطائرات التي تنطلق بسرعات فوق صوتية يمكنها الفتك بالطائرات المعادية في زمن قياسي.

    وإضافة إلى تسليح الطائرات الروسية يتم تطوير أنواع جديدة من الرادارات التي تعتمد على استخدام الفوتونات الضوئية في الكشف عن أهدافها.

    وتستطيع رادارت الطائرات الروسية الجديدة أن تعمل في نطاق واسع وستكون أكثر قدرة على مقاومة التشويش وأنظمة الحرب الإلكترونية التي تستخدمها الطائرات المعادية.

    ووفقا للمجلة الأمريكية، فإن روسيا تطور مفهوما جديدا لمقاتلات الجيل السادس التي يمكن أن تحل محل طائرات "سو — 57 باك فا" في المستقبل.

    ويسعى الخبراء الروس إلى تصميم رادارات جديدة يطلق عليها "راديو فوتونيك رادار" تعتمد على استخدام فوتونات الضوء للكشف عن أهدافها خاصة الأهداف التي تمتلك قدرات على التخفي "الطائرات الشبحية".

    وتوفر الراردارت الروسية الجديدة للطائرات التي تستخدمها ميزة البحث عن أهدافها باستخدام مدى واسع من الترددات التي تمكنها من رصد الأهداف الشبحية وتحديد مواقعها بدقة عالية.

     

    انظر أيضا:

    طائرات حربية يابانية وكورية تنطلق نحو قاذفات قنابل روسية
    الناتو يسجل تحليق طائرات حربية روسية بدون إشارات تمييز
    لاتفيا ترصد 4 طائرات حربية روسية فوق البلطيق
    بالصور "أساطير السماء السبع"... أشهر 7 طائرات حربية روسية مخضرمة
    الكلمات الدلالية:
    مقاتلات سو 57 باك فا, المقاتلات الشبحية الأمريكية, ردارات جديدة, أخبار الدفاع والتسلح, أخبار السلاح الروسي, مقاتلة إف 22, مقاتلات إف 35, المقاتلات الروسية, أخبار عسكرية, الطائرات الروسية, الحرب الجوية, مقاتلات الجيل السادس, طائرات شبحية, أمريكا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook