22:01 25 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    الجيش الصيني

    8 أسلحة تمكن الصين من الانتصار في الحرب العالمية الثالثة (فيديو)

    © AP Photo / Pang Xinglei/Xinhua
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 151

    يستعد الجيش الصيني للحرب المقبلة مع الولايات المتحدة الأمريكية بتطوير أسلحة يمكنها تدمير المعدات العسكرية أو جعلها خارج الخدمة.

    ذكر موقع "ديفينس ريفيو" الأمريكي أن الجيش الصيني يعد للانتصار في الحرب العالمية الثالثة بامتلاك أسلحة متطورة تكنولوجيا تمكنه من تدمير أسلحة الجيش الأمريكي.

    وتعد الصين ترسانة أسلحة تضم استخدام الهجمات الإلكترونية والحرب الإلكترونية، والصواريخ الفوق صوتية، والذكاء الاصطناعي، إضافة إلى الطائرات الشبحية.

    وتطور الصين طائرات بدون طيار بقدرات متقدمة، وأسلحة مضادة للأقمار الصناعية التي يمكنها تعطيل الأقمار الصناعية الأمريكية وشل قدرة القيادة الأمريكية على التواصل مع قواتها حول العالم.

    وتطور الصين روبوتات عسكرية لاستخدامه في حروب المستقبل، خاصة في أي مواجهة عسكرية مع الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى استخدام الكمبيوترات فائقة السرعة للأغراض العسكرية.

    ولفت الموقع إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تمتلك عتاد عسكري ضخم، لكن الأسلحة والوسائل العسكرية التي تعدها الصين للحرب المقبلة يمكن أن تحول دون استخدامها، مشيرا إلى أن الصين تعتبر أن الأقمار الصناعية الأمريكية بمثابة نقاط ضعف للجيش الأمريكي.

    انظر أيضا:

    نبوءات عن الحرب العالمية الثالثة... استخدام أسلحة بكتريولوجية وكيميائية غير مسبوقة
    3 دول تستعد لشن الحرب العالمية الثالثة على أمريكا
    الخليج العربي إحداها... الحرب العالمية الثالثة ستنطلق من إحدى تلك المناطق
    مجلة أمريكية تكشف خطة روسيا في الحرب العالمية الثالثة
    نبوءة رهيبة عن الحرب العالمية الثالثة
    الكلمات الدلالية:
    طائرات شبحية, طائرات بدون طيار, الهجمات الإلكترونية, الحرب الإلكترونية, أخبار أمريكا, أخبار الصين, الحرب العالمية الثالثة, الجيش الصيني, أمريكا, الصين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik