04:28 GMT26 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 80
    تابعنا عبر

    نشر الجيش الروسي الكتيبة الثانية من صواريخ "إس - 400" في شبه جزيرة القرم للدفاع عن مجالها الجوي ضد تهديدات حلف شمال الأطلسي "الناتو"، واستعرض، أمس السبت 13 يناير / كانون الثاني القدرات القتالية لمنظومة الدفاع الروسية.

    ويرصد مقطع فيديو تفاصيل الاحتفال الذي أقيم في مدينة سيفاستوبول بشبه جزيرة القرم ، أمس السبت، حيث ظهرت منظومة الدفاع الجوي الأكثر تقدما في العالم في وضع الاستعداد القتالي.

    ويظهر جنود الجيش الروسي أثناء مشاركتهم في الاحتفالات التي تضمنت استعراض قدرات "إس — 400" وكيف يتم إعدادها للقتال في وقت قياسي.

    وتعد منظمة الدفاع الجوي الروسية "إس — 400" من أقوى صواريخ (أرض — جو) المضادة للطائرات، التي تتسابق دول العالم على امتلاكها.

    ومهمة الكتيبة الثانية لمنظمات الدفاع الجوي "إس-400" التي تم نشرها في شبه جزيرة القرم هي اكتشاف التهديدات في وقت مناسب وتدميرها، إذا لزم الأمر، خاصة الأهداف الجوية القادمة من جهة أوكرانيا التي تشكل تهديدا للقرم".

    وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت في ديسمبر / كانون الأول الماضي، أن كتيبة منظومات "إس —400 تريومف" ستدخل يوم 12 يناير 2018 في الخدمة القتالية الدائمة في مدينة سيفاستوبول في القرم وهي كتيبة "إس-400" الثانية التي يتم نشرها في شبه الجزيرة، حيث تم نشر أول كتيبة "إس-400" في ربيع عام 2017 بالقرب من مدينة فيودوسيا.


    انظر أيضا:

    "إس 400"... مؤشر على ترطيب العلاقات بين دولتين
    روستيخ: المفاوضات حول تسليم منظومة "إس - 400" إلى الهند تبلغ "مرحلة متقدمة"
    قطر تتطلع لدعم منظوماتها الدفاعية بـ "إس 400" و" بانتسير" الروسية
    الدفاع التركية: حصولنا على "إس - 400" ليس تهديدا لـ"الناتو"
    وزير الدفاع التركي: نتسلم أول دفعة من منظومة "إس – 400" الصاروخية في 2019
    الكلمات الدلالية:
    صواريخ إس 400, الدفاع الجوي الروسي, أخبار القرم, أخبار روسيا, الدفاع الجوي, الجيش الروسي, شبه جزيرة القرم, روسيا, أكرانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook