01:13 20 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    سفن حربية

    كم يصبح عدد سفن الأسطول الأمريكي بعد 10 سنوات

    topwar.ru
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 14

    قال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية إن واشنطن يمكنها زيادة قوتها البحرية إلى 355 سفينة حربية خلال عقد من الزمن، مشيرة إلى أن هذا الأمر يرتبط بحجم الميزانية المخصصة لذلك وسرعة بناء السفن الجديدة، إضافة إلى تمديد عمر السفن الحالية.

    وأضاف جيمس جيرتس، مساعد وزير البحرية لشؤون الأبحاث، أمام لجنة القوات المسلحة الفرعية بمجلس النواب: "زيادة حجم الأسطول الأمريكي، قد يتحقق في ثلاثينات القرن الحالي بدلا من الخمسينات، وهو أحد الأهداف المهمة للرئيس دونالد ترامب منذ حملته الانتخابية".

    ولفت جيرتس إلى أن تنفيذ خطة أكثر نشاطا لبناء السفن، ومد خدمة المدمرات فئة "دي دي جي —51"، وسفن أخرى يجعل الوصول إلى هدف تحقيق 355 سفينة في ثلاثينيات القرن بدلا من الخمسينات أسرع.

    ولفت مساعد وزير البحرية لشؤون الأبحاث، إلى أن ميزانية عام 2018 مولت 14 سفينة، مشيرا إلى أن هذا المعدل يزيد بمعدل 5 سفن عن الخطط السابقة.

    ويصل عدد السفن الحربية الأمريكية 282 سفينة حربية بحسب ما أعلنته البحرية الأمريكية، أمس الخميس 12 أبريل، مشيرة إلى أنها تشمل حاملات الطائرات والمدمرات والفرقاطات والقطع البحرية الأخرى.


    انظر أيضا:

    الأسطول الأمريكي يخسر حاملة الطائرات الرئيسية
    636... غواصة ديزل عملاقة تهدد الأسطول الأمريكي (فيديو وصور)
    غواصة ديزل روسية ترعب الأسطول الأمريكي (فيديو وصور)
    حلم الأسطول الأمريكي: تحويل حاملات الطائرات إلى سفن قتالية
    الأسطول الأمريكي تحت التهديد (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    فرقاطات, مدمرات, سفن حربية, أخبار أمريكا, الحرب البحرية, الأسطول الأمريكي, مجلس النواب الأمريكي, البنتاغون, الكونغرس, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik