Widgets Magazine
08:11 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    بحيرة بايكال

    مناورات روسية واسعة النطاق مع رماية بالذخيرة الحية في إقليم ما وراء البايكال

    © Sputnik . Vladimir Smirnov
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 20

    انطلقت في المنطقة العسكرية الشرقية الروسية، اليوم الثلاثاء 24 تموز/يوليو، مناورات ميدانية واسعة النطاق بالمدفعية، بمشاركة حوالي 8 آلاف عسكري من الوحدات الفرعية للمدفعية وتشكيلات الصواريخ، وذلك للتدريب على الرماية بالذخيرة الحية.

    خاباروفسك — سبوتنيك. وقال المكتب الإعلامي للمنطقة العسكرية الشرقية، اليوم، في بيان بهذا الشأن: "بدأت الوحدات الفرعية للمدفعية التابعة للمنطقة العسكرية الشرقية في تنفيذ المهام النارية في ميادين الرمي التابعة للمنطقة. ويشارك في هذه التدريبات ما يقرب من 8 آلاف عسكري وحوالي ألفي قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية، من بينها أحدث منظومات الصواريخ التعبوية التكتيكية من طراز "إسكندر" وراجمات القذائف الصاروخية ذات عيار كبير من طراز "أوراغان" وراجمات القذائف الصاروخية الحديثة من طراز "تورنادو- غي"، بالإضافة إلى مدافع مدفعية الميدان المتمثلة في مدافع الهاوتزر ذاتية الحركة من طراز "غفوزديكا" و"أكاتسيا" ومدافع الهاوتزر المحمولة من طراز "مستا — بي".

    يذكر أن أطقم مدافع مدفعية الميدان وراجمات القذائف الصاروخية ومدافع الهاون ستشارك في عدة مناورات تكتيكية مع الرماية بالذخيرة الحية.
    واعتمادا على نتائج هذه التدريبات الميدانية سيتم تقييم قدرة الوحدات الفرعية على سرعة التصرف والحركة، بالإضافة إلى كيفية قيامها بتنفيذ المهام في ظروف ميادين الرمي غير مألوفة.

    انظر أيضا:

    أو-220أم "بايكال" يدمر كل هدف على الأرض وفي الجو (فيديو)
    بالصور والفيديو...بوتين يعيد الحياة إلى بحيرة بايكال
    شواطئ بايكال الساحرة...جانب لم تره من قبل
    الكلمات الدلالية:
    مناورات, بحيرة بايكال, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik