01:12 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    معرض الأسلحة الروسية

    المنطقة العسكرية المركزية تتسلم أكثر من 350 آلية عسكرية في 2018

    © Sputnik . Pavel Lisitsin
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    صرح قائد قوات المنطقة العسكرية المركزية ألكسندر لابين، اليوم الثلاثاء 14 آب/أغسطس، بأنه تم استلام أكثر من 350 آلية عسكرية متخصصة بموجب طلبيات وزارة الدفاع الروسية في عام 2018.

    يكاتيرينبورغ — سبوتنيك. وقال لابين بحسب بيان صدر عن المنطقة العسكرية المركزية: "تم استلام أكثر من 350 آلية عسكرية متخصصة بموجب طلبيات وزارة الدفاع الروسية في عام 2018، من بينها 140 خلال شهر تموز/يوليو".

    وأضاف لابين بحسب البيان: "ومن بين أحدث عمليات التسليم للوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية المركزية مروحيات من طراز "مي-24 بي" وطائرات مقاتلة وقاذفة متعددة الأغراض من طراز "سو-34" ومركبات مدرعة من طراز بي "إم بي-2 إم" وأحدث محطات الاتصالات "هارمون" ومجمعات الحرب الإلكترونية اللاسلكية "بوريسوغليبسك" وأنظمة قاذفات اللهب الثقيلة تي أو إس "بوراتينو" و تي أو إس-1 إيه "سولنتسيبيك".
    وبالإضافة إلى ذلك، تم إرسال أكثر من 100 وحدة من المعدات الخاصة والسيارات الحديثة إلى كتيبة للسكك الحديدية المنفصلة، التي تشكلت في تموز/يوليو، في جمهورية أودمورتيا. وأكد لابين، أنه من المقرر في عام 2018، تجهيز المعدات بالأسلحة والتقنيات الحديثة في أجزاء من المنطقة العسكرية بمستوى لا يقل عن 54 بالمئة، وبحلول عام 2020 إلى 70 بالمئة.

    انظر أيضا:

    روسيا: الدفاع الجوي يجري عمليات إطلاق صواريخ "إس-400" في المنطقة العسكرية الشرقية
    تدريبات على الاستعداد القتالي في المنطقة العسكرية المركزية الروسية
    المنطقة العسكرية المركزية الروسية تحصل على مقاتلات اعتراضية جديدة
    الكلمات الدلالية:
    مي-24, سو-34, الأسلحة, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik