00:34 13 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الطراد الروسي مارشال أوستينوف وسفينة سيفيرومورسك وسفينة الإنزال الكبية كوروليوف

    الطراد الصاروخي "مارشال أوستينوف" يغادر البحر المتوسط

    © Sputnik . Alexander Galperin
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 40

    أعلن رئيس الخدمة الصحفية لأسطول الشمال، فاديم سيرغا أن السفينة الصاروخية "مارشال أوستينوف" غادرت البحر المتوسط، يوم الاثنين، وأبحرت في المحيط الأطلسي، وهي ترأس مفرزة من السفن وسفن الدعم من الأسطول الشمالي.

    ووفقا لصحيفة "روسيسكايا غازيتا"، تشمل المفرزة ناقلة "دوبنا" وسفينة الإنقاذ "إس بي-406".  وسيواصل طاقم الطراد التدريبات على محاربة الغواصات والدفاعات الجوية وكذلك القتال من أجل البقاء على قيد الحياة في المحيط الأطلسي. وتشارك في هذه التدريبات أيضا المروحيات البحرية، وستقوم بتنفيذ مهام متنوعة والإقلاع بطرق مختلفة من على متن "مارشال أوستينوف".

    وبدأت رحلة الطراد الصاروخي الطويلة في 5 يوليو/ تموز من هذا العام. وتواجد في البحر من المتوسط منذ 11 أغسطس/ آب، وقام بمهام مختلفة كجزء من القوات البحرية الروسية المتواجدة هناك بشكل دائم. وعبرت السفينة 18 ألف ميل بحري.

    ودخل الطراد الصاروخي "مارشال أوستينوف" الخدمة في عام 1986. وحدث وأصلح عدة مرات. وهو جزء من الأسطول الشمالي. الطاقم — 476 شخصا. يحمل المدفعية والمدفعية المضادة للطائرات، والصواريخ  المضادة للغواصات، والطوربيدات ومجموعة الطيران  من مروحيات "كا —27".

    انظر أيضا:

    الطراد الصاروخي "مارشال أوستينوف" يتصدى لـ"غارة" المقاتلات
    تزويد الطراد "مارشال أوستينوف" برادار جديد
    الكلمات الدلالية:
    سلاح روسيا, البحر المتوسط, المحيط الأطلسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik