09:46 10 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    مناورات عسكرية بحرية لقوات أسطول بحر قزوين، روسيا

    أسطول بحر قزوين يجري مناروات لمكافحة الإرهاب

    © Sputnik . Denis Abramov
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 10

    قال المتحدث باسم المنطقة العسكرية الجنوبية فاديم أستافييف أن أكثر من ألف جندي شاركوا في مناورات مكافحة الإرهاب، التي جرت في موقع تمركز أسطول بحر قزوين في محج قلعة وكاسبييسك.

    وقال أستافييف: "شارك أكثر من ألف جندي ونحو 20 غواصة وزورقا وسفينة دعم، إضافة إلى أكثر من 30 سلاحا ومعدات عسكرية، تابعة لأسطول بحر قزوين، في المناورات".

    وتم تنفيذ عمليات المراقبة للسفن والأطقم، عندما يتلقون الإشارة حول خطر عمل إرهابي من قبل مجموعات غواصات تخريبية، وذلك في موقع تمركز سفن الأسطول.

    وقد استخدمت القوارب المضادة للعمليات التخريبية محطات صوتية مائية لمراقبة الوضع تحت الماء وتفحصت وبحثت عن المخربين تحت الماء. كما تم استخدام القنابل اليدوية على مختلف الاتجاهات من أجل تدمير المقاتلين الافتراضيين.

    وبعد تنفيذ المهام، تم إنزال الغواصين العسكريين إلى المياه من أجل تفتيش السفن والقوارب تحت الماء للكشف عن وجود العبوات الناسفة أو الأضرار في هيكلها، كما نفذ السباحون العسكريون مهام تدمير الأهداف، التي تشير إلى "المخربين تحت الماء"، باستخدام أسلحة خاصة.

    وفي هذه الأثناء تصدت قوات المشاة البحرية لهجوم المخربين على المعسكر. ووفقا للسيناريو، فقد استولى المسلحون على سيارة وحاولوا اختراق المعسكر عبر نقطة تفتيش، لكن الجنود لم يسمحوا لهم بالعبور وتم استدعاء وحدة مكافحة الإرهاب، وتمكن بذلك الجنود من محاصرة المسلحين والتغلب عليهم.

    انظر أيضا:

    طرادات أسطول بحر قزوين المحملة ب"كاليبر" تتجه إلى طرطوس
    قائد روسي سابق يعلق على قرار نقل قيادة أسطول بحر قزوين إلى داغستان
    حالة تأهب قصوى يشهدها أسطول بحر قزوين الروسي
    مجموعة سفن أسطول بحر قزوين الروسي تزور ميناء بندر أنزلي في إيران
    الكلمات الدلالية:
    مناورات, أسطول بحر قزوين, بحر قزوين, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik