18:00 GMT16 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس إدارة أسطول البحر الأسود، ألكسي روليوف، للصحفيين أن فرقاطة "الأدميرال إيسين" التابعة لأسطول البحر الأسود عادت إلى سيفاستوبول بعد إنهاء مهماتها في البحر المتوسط.

    قام طاقم الفرقاطة بمهمات كجزء من المجموعة الدائمة للبحرية في البحر الأبيض المتوسط من أغسطس/آب 2018، وكان إجمالي الوقت الذي قضته السفينة في البحر خلال العام حوالي 300 يوم.

    وقال روليوف: "اليوم، وصلت فرقاطة أسطول البحر الأسود، الأدميرال إيسين، إلى سيفاستوبول بعد إتمام مهمات في البحر الأبيض المتوسط".

    وأشار إلى أن الاحتفال الرسمي المكرس لوصول السفينة من رحلة طويلة، عقد في سيفاستوبول تحت قيادة قائد أسطول البحر الأسود نائب الأميرال ألكسندر مويسييف.

    ووفقا لروليف، فإن قائد الفرقاطة، أنتون كوبرين، أبلغ قائد الأسطول عن الإنجاز الناجح لمهمات في منطقة البحر الأقصى كجزء من المجموعة البحرية الدائمة في البحر الأبيض المتوسط.

    وشارك طاقم السفينة خلال فترة تواجدها في منطقة البحر البعيدة، في المناورات بقيادة قائد القوات البحرية الروسية في البحر الأبيض المتوسط​​، حيث أجرى خلالها مجموعة من التدريبات المختلفة القتالية في مجموعة أو بمفرده وأطلق النار من المدفعية على أهداف فوق الماء وجوية، وكذلك قام بمهمات مضادة للغواصات.

    انظر أيضا:

    فرقاطة "أدميرال غورشكوف" الحديثة تدمر صاروخ "كاليبر" على بعد 700 كم
    شاهد أحدث فرقاطة خفية روسية "الأميرال كاساتونوف"
    غرق فرقاطة نرويجية بعد حادث اصطدام (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    سلاح روسيا, سيفاستوبل, البحر المتوسط
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook