Widgets Magazine
09:34 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    سفن أسطول بحر البلطيق في البحر في إطار تمارين غرب 2017

    سفن أسطول بحر البلطيق ستزور موانئ 10 دول في عام 2019

    © Sputnik . Igor Zarembo
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    ستقوم سفن أسطول بحر البلطيق في الرحلات البعيدة في عام 2019 بزيارة موانئ 10 دول في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية ، حسبما أفادت خدمة الإعلام في أسطول بحر البلطيق اليوم الجمعة.

    وجاء في البيان: "في عام 2019، ستقوم سفن أسطول بحر البلطيق بزيارة عمل وزيارات غير رسمية إلى موانئ عشر دول في أوروبا، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا، وأفريقيا وأمريكا الجنوبية خلال رحلات المسافات الطويلة والأوقيانوغرافية. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل قوات الأسطول إظهار العلم البحري للاتحاد الروسي في منطقة عملياتها".

    وتجدر الإشارة إلى أنه في العام الماضي، تواجدت قوات بحر البلطيق أكثر من 2000 يوما في البحر في إطار المناورات العسكرية والتدريبات. وفي المجموع ، عبرت السفن والسفن الداعمة أكثر من 000 170 ميل بحري، وزارت جميع محيطات الأرض الأربعة.

    ونفذت سفن أسطول بحر البلطيق مرارًا وتكرارًا مهام الرحلات البحرية البعيدة كجزء من المجموعة البحرية الروسية في البحر المتوسط.

    في عام 2018 ، قام بحارة بحر البلطيق بأكثر من 10 زيارات غير رسمية وزيارات تجارية لموانئ الدول الأجنبية. نفذت طواقم سفن الأسطول حوالي 400 عملية قتالية ، بما في ذلك بالصواريخ والمدفعية وإطلاق الطوربيدات، ووضع الألغام، وقصف العمق، وتمارين مكافحة الألغام. خلال هذا الوقت، قامت السفن أكثر من 120 مهمة في حقول التجارب البحرية في بحر البلطيق.

    انظر أيضا:

    سفينة صاروخية جديدة تدخل خدمة أسطول بحر البلطيق
    الدفاع الروسية تنشر فيديو "مبارزة طوربيدات" سفن أسطول بحر البلطيق
    غرق سفينة بولندية في بحر البلطيق
    الكلمات الدلالية:
    بحر البلطيق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik