09:21 24 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    IDEX 2019

    أحدث أنظمة الصواريخ الطويلة والقصيرة المدى الروسية في معرض "أيدكس 2019"

    © Photo/ IDEX 2019
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    معرض "آيدكس 2019" في أبو ظبي (54)
    0 40

    من المتوقع أن تقدم شركة "ألماز- أنتي" الروسية مجموعة واسعة من المنتجات العسكرية في معرض الدفاع الدولي الرابع عشر "أيدكس 2019"، والذي سيعقد من 17 إلى 21 فبراير/شباط 2019 في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

    وبحسب المكتب الصحفي للشركة، سوف يتم عرض في الجناح الموحد لواحد من أكبر مجمعات الدفاع الصناعي الروسي نماذج عن أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات البعيدة المدى وأنظمة الصواريخ المضادة للطائرات المتوسطة والقصيرة المدى.

    ويتضمن العرض نماذج لعناصر نظام الدفاع الجوي "أنتي — 2500" ومعدات قتالية لأحدث نظام دفاع جوي "فيكينغ" ومركبات قتالية من أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات "تور- إم 2 إي" و"تور- إم 2 كي"، وكذلك وحدة قتالية مستقلة لنظام الدفاع الجوي الصاروخي "تور — إم 2 كي إم".

    وسوف يتمكن زوار المعرض من التعرف على معلومات حول أنظمة التشغيل الآلي "بايكال — 1 إم إي"، "فوندامنت — إم إي"، "قرم- كي تي إي" ومنظومة الدفاع الصاروخي إس- 400 تريومف، "أنتي-2500" ومنظومة الدفاع الجوي "إس — 300 بي إم و 2 فافوريت"، وأنظمة الصواريخ المضادة للطائرات "بوك- إم 2 إي"، "تور- إم 2 إي"، "تور- إم 2 كي"، "تور- إم 2 كي إم"، ومنظومة الدفاع الجوي "تونغوسكا — إم 1"، زي إس أو- 23-4 "شيلكا — إم 4"، وجهاز محاكاة مستقل 9 إف 876 إم وعتاد "9 أ 133 إم إي"، "أو إم تي كي 9 إف 1206 إي "اديوتانت".

    وسوف يكون بإمكانهم كذلك التعرف على إمكانيات الشركة الخاصة بتحديث وإصلاح المعدات التي تم توريدها سابقاً. وسوف يتم عرض معلومات على شاشة منفصلة حول المنتجات العسكرية لصالح الأسطول البحري العسكري بما في ذلك أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات ذات التمركز البحري من طراز "ريف — إم" و"شتيل-1".

    وفي هذا السياق أشار ألكسندر فيدروف الذي يرأس وفد الشركة إلى المعرض ويشغل منصب نائب المدير العام لشركة "ألماز- أنتي" لشؤون السياسة الإنتاجية والتكنولوجية قائلاً: "تهدف المشاركة في معرض "أيدكس 2019" إلى تعزيز سمعة الشركة باعتبارها مورد موثوق به للمنتجات الدفاعية الحصرية للقوات المسلحة الروسية والجهات المستفيدة في البلدان الأجنبية، وكذلك إلى توسيع قائمة الزبائن المحتملين بين بلدان منطقة الشرق الأوسط.

     

    وشدد فيدروف على أن الشركة تظهر باستمرار الاستقلالية التقنية والاستقرار الاقتصادي والقدرة التنافسية العالية للمنتجات.

    وفي إطار المعرض يخطط ممثلو الشركة عقد سلسلة من الاجتماعات والمباحثات مع الزبائن المحتملين لمنتجات شركتهم.

    يشار إلى أن شركة "ألماز- أنتي" تملك الحق في ممارسة الأنشطة التجارية الخارجية المستقلة فيما يتعلق بالمنتجات العسكرية، بما في ذلك توريد قطع الغيار، وإصلاح وتحديث المعدات الموردة سابقاً. وفي نهاية عام 2017 أصبحت الشركة، التي يعمل فيها حوالي 130 ألف شخص، من ضمن المراكز العشرة الأولى لأكبر منتجي السلع العسكرية في العالم، حيث احتلت المركز الثامن في تصنيف ديفينس نيوز من ضمن أكبر مئة شركة لمجمع الصناعة العسكرية في العالم. علماً أن معدات الشركة موجودة ضمن تسليح أكثر من 50 دولة حول العالم.

    منظومة الدفاع الجوي الروسية إس-300 في إم (أنتي-2500)
    © Sputnik .
    منظومة الدفاع الجوي الروسية "إس-300 في إم" (أنتي-2500)
    الموضوع:
    معرض "آيدكس 2019" في أبو ظبي (54)

    انظر أيضا:

    تنظيم الجناح الروسي في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر "أيدكس 2018"
    لأول مرة...عرض منظومة "بوك-إم3" "فيكينغ" في الخارج
    الكلمات الدلالية:
    معدات, صواريخ مضادة, أنظمة دفاع صاروخي, أيدكس 2019, معرض, وكالة سبوتنيك, أبو ظبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik