Widgets Magazine
14:39 18 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    آن-32 في الهند

    الهند تتخلى عن المعدات العسكرية الأوكرانية

    © AFP 2019 / Tauseef Mustafa
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 40

    تعتزم السلطات الهندية الحد من استخدام المعدات العسكرية الأوكرانية بعد حادث تحطم طائرة أ إن-32. لم يعثر رجال الإنقاذ على أحياء في حادث تحطم الطائرة.

    ووفقا لHindustan Times، يستعد سلاح الجو الهندي لاستبدال جميع الطائرات العسكرية الأوكرانية من طراز  أ إن-32، وبحسب المعلومات المتوفرة، من المخطط شراء أيربوس سي-295 لاستبدال المعدات الأوكرانية.

    قالت مصادر من وزارة الدفاع الهندية، لم تذكر اسمها، للصحيفة إن طائرة  أ إن-32 تعتبر الآن طائرة غير متينة وموثوقة بدرجة كافية. بالإضافة إلى الطائرات الأوكرانية، ستحل طائرات إيرباص C-295 محل الطائرة البريطانية Hawker Siddeley HS 748.

    تجدر الإشارة إلى أن تشغيل طائرة An-32 من قبل سلاح الجو الهندي سيستمر حتى يتم الاتفاق على صفقة شراء C-295 وسيتم إرسال الوثائق ذات الصلة للموافقة عليها إلى لجنة الأمن التابعة لمجلس وزراء الهند في المستقبل القريب. من المتوقع أن يتم توقيع العقد في نهاية عام 2019.

    حاليا ، يحتوي أسطول سلاح الجو الهندي على حوالي 100 طائرة من طراز An-32. على الرغم من التحديث، على مدى السنوات العشر الماضية، وقع 55 حادثا مع الطائرات الأوكرانية. نتيجة للكارثة الأخيرة، في 3 يونيو، مات 13 شخصا.

     

    انظر أيضا:

    الهند ترفض التخلي عن "إس-400" من أجل "إف-35"
    الولايات المتحدة تسلم الهند أول طائرة هليكوبتر "أباتشي"
    الهند تعتزم إنشاء محطة فضائية خاصة بها
    الكلمات الدلالية:
    الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik