Widgets Magazine
13:28 19 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    طائرة النقل العسكرية إيل - 76

    طراز جديد من طائرات "إليوشن" الروسية يحلق في سماء الشرق الأوسط "قريبا"

    © Sputnik . Iliya Pitalev
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    أفادت الهيئة الفدرالية للتعاون العسكري التقني أن عددا من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ترغب بشراء الطائرة الحديثة من نوع "إليوشن - 76 أم دي - 90 أ"، وأن الهيئة بصدد تلقي طلبات الشراء في المستقبل القريب.

    موسكو — سبوتنيك. وقال مسؤولون في المكتب الصحفي للشركة لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الخميس 27 يونيو / حزيران: "نقوم بعمل مخطط مع الشركاء الرئيسيين للترويج لطيران النقل العسكري الوطني".

    وتابعوا: "لقد أثبتت طائرات "إليوشن — 76" بمختلف تعديلاتها فعاليتها في القوات المسلحة لعدد من الدول الأجنبية، على سبيل المثال، لدى شركائنا الاستراتيجيين في الصين والهند".

    وأضاف المكتب: "هناك اهتمام من العملاء الأجانب، بما في ذلك، دول من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نعول على تلقي طلبات شراء لهذه الطائرة في المستقبل القريب".

    وذكرت شركة تصنيع طائرات "إليوشن"، في وقت سابق، أن أول عقد لتصدير هذه الطائرة إلى الخارج قد يتم إبرامه في المستقبل القريب.

    يذكر أن الطائرة من طراز "إليوشن — 7 أم دي — 90 أ" تتضمن تعديلا كبيرا على الطائرة "إليوشن — 76"، حيث تم تزويد الطائرة الجديدة بمنظومات جديدة للطيران والملاحة والتحكم الآلي والمواصلات وغرفة طاقم من الزجاج، ويزيد كل هذا من أمن وسلامة الطيران والدقة في قيادة الطائرة، عند تنفيذ عملية الإنزال، بالإضافة إلى أن تزويد الطائرة الجديدة بمحركات حديثة من طراز "بي. أس — 90 أ —76" بديلا عن محركات "دي- 30 كا. بي" القديمة وتركيب أجنحة حديثة وتقوية العجلات "الشاسي" بصورة أدت إلى زيادة طاقة هذه الطائرة أثناء الاستخدام.

    انظر أيضا:

    "إليوشن" ... العابر الوحيد في سماء دير الزور المحاصرة
    "إيل - 76"... طائرة نقل عسكري متعددة المهام (فيديو وصور)
    خبير عسكري: مخطط "داعش" و"القاعدة" نقل معركة الجرود إلى داخل مخيمات النازحين السوريين
    اصطدام طائرتي نقل عسكري أمريكيتين
    خبير عسكري يتوقع توتراً بين الغرب وروسيا إثر وقفها نقل العتاد عبر أراضيها
    الكلمات الدلالية:
    طائرات نقل عسكري, طائرات حربية, الجيش الروسي, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik