21:06 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    نشر موقع روسي متخصص بالأخبار العسكرية مقطع فيديو يظهر خلالها المدمرة الأمريكية " كارني DDG64" وهي تدخل مياه البحر الأسود، وذلك للمشاركة في التدريبات العسكرية البحرية "Sea Breeze".

    ونقلت قناة "زفيزدا" الروسية مقطع الفيديو وأشارت إلى أن سبب دخول المدمرة الأمريكية بحر الأسود هو بسبب مشاركتها في التدريبات العسكرية في أوكرانيا.

    وأفادت القناة أن الأسطول البحر الأسود التابع للبحرية الروسية يرافق هذه المدمرة، وكان قد وضع على أهبة الاستعداد لمواجهة أي حدث خلال المناورات البحرية العسكرية المقامة في أوكرانيا والتي تشارك خلالها قوات بحرية من الناتو.

    ويشارك في المناورات العسكرية البحرية حوالي  900 عسكري من الولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا وبلغاريا ورومانيا وتركيا وجورجيا بمشاركة أكثر من 30 قطعة عسكرية مختلفة.

    ويذكر أن ثلاث سفن تابعة للبحرية الأوكرانية، كانت قد عبرت، في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، الحدود الدولية لروسيا، خلال إبحارها من البحر الأسود إلى مضيق كيرتش، ودخلت منطقة المياه المغلقة مؤقتا،ً في المياه الإقليمية الروسية، ولم تستجب هذه السفن إلى المطالب القانونية للسفن والقوارب التابعة لقوات الأمن الفدرالية الروسية، بالتوقف على الفور، وفي نهاية الأمر تم احتجاز السفن الثلاثة والبحارة الـ 24 ، وفتح جهاز الأمن الفدرالي الروسي تحقيقا في قضية عبور غير شرعي لحدود الدولة.

    انظر أيضا:

    سفينة تجسس فرنسية دخلت البحر الأسود
    الجيش الروسي يراقب سفن الناتو في البحر الأسود
    سفن الناتو تدخل البحر الأسود (فيديو)
    "بال" و"باستيون" توجه ضربات ضد أهداف في البحر الأسود
    القوات البحرية الروسية تتابع المدمرة الأمريكية "كارني" بعد دخولها البحر الأسود
    معرض "أرميا 2019": عرض سفينة حربية جديدة لأسطول البحر الأسود (صور)
    الكلمات الدلالية:
    البحر الأسود
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook