Widgets Magazine
15:06 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    منتدى آرميا 2019 - سيارة تيغر-إم لنقل العسكريين ومختلف الحمولات

    روسيا تختبر مدرعة من الجيل الجديد

    © Sputnik . Valery Melnikov
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    صرح ألكسندر كراسوفيتسكي، المدير العام لمطور هذه التكنولوجيا، لشركة الصناعات العسكرية، لوكالة سبوتنيك، بأن الاختبارات الأولية للمركبات المدرعة "أتليت"، والتي ستحل محل سلسلة مركبات "تيغر"، ستبدأ في روسيا.

    ووفقا له، فإن النماذج التجريبية من "أتليت" ستبدأ برنامج الاختبارات الأولية يوم الاثنين، 5 أغسطس أب. وقال المصدر: "سيشارك فيه ممثلو الزبون ومعاهد البحوث وكذلك أقسام ومؤسسات المجمع الصناعي العسكري".

    وأوضح كراسوفيتسكي أن النماذج التجريبية من "أتليت" نسخة مركبة للأغراض الخاصة ستشارك في الاختبارات ونسخة المركبة متعددة المهام ذات الأبواب الخمسة.

    وقال المدير العام:

    "خلال الاختبارات، سيتعين على المركبات أن تتغلب على آلاف الكيلومترات من الطرق الوعرة والطرق الرئيسية والتضاريس الوعرة، بما في ذلك مع مقطورة بوزن 2.5 طن. هذه ليست عشرات الآلاف من الكيلومترات. وسيتم اختبار عمل الآلات في ظل ظروف منخفضة ومرتفعة الحرارة (تصل إلى 50 تحت الصفر و50 درجة مئوية) واجتيازها للطرق".

    بالإضافة إلى ذلك، سيتم اختبار المركبات للقصف والانفجار.

    الجيل الجديد من المركبات المدرعة "أتليت" لديه عجلات 4х4، وهو مصمم لنقل الأفراد والبضائع العسكرية، مما يوفر المستوى المطلوب من الحماية، ومقطورات الجر، وتركيب الأسلحة، والمعدات العسكرية والخاصة.

    الاختلافات الرئيسية في المركبة الجديدة بالمقارنة مع "تيغر" هي قدرة الرفع التي ارتفعت إلى 1.6 ألف كيلوغرام، زادت مقاومة الألغام إلى كيلوغرامين في مكافئTNT ، محرك الديزل أقوى وهو من إنتاج روسيا يا إم زي-534724، وأقصى قوة 240 حصان.

    انظر أيضا:

    وصول أحدث المدرعات القتالية إلى الشرق الأوسط
    زيادة قوة المدرعة "بي إم دي-2" القتالية خمس مرات
    بالصور... مدرعة روسية تتحمل انفجار لغم مضاد للدبابات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik