07:31 GMT02 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 200
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس وزارة الصناعة والتجارة، دينيس مانتوروف، أن وزارة الدفاع وافقت على جميع المتطلبات الفنية لمجمع الطيران البعيد المدى الواعد (باك دا).

    وقال مانتوروف في مقابلة مع وسائل إعلام روسية: "بدأت شركة توبوليف وغيرها من الشركات التابعة لشركة الطيران المتحدة الاستعدادات لتحويلها إلى "معدن.

    في وقت سابق، أصبح من المعروف أنه سيتم اختبار مجمع طيران بعيد المدى واعد في قاعدة الاختبار والتحليق (جوكوفسكايا) وقاعدة توبوليف.

    وقال ألكسندر كونيوخوف، الرئيس التنفيذي لشركة توبوليف: "هناك خطط كبيرة في المستقبل لاختبار وضبط طائرات تو-22إم3إم وتو-160 وتو-95إم إس الحديثة في القواعد، والكثير من العمل لاختبار مجمع الطيران البعيد المدى الواعد".

    باك دا (تسمية المصنع "المنتج 80")- هي طائرة جديدة تماما، والتي يجب أن تحل محل القاذفات الاستراتيجية البعيدة المدى الحالية من طراز تو-22إم3 وتو-95 وتو-160، بالإضافة إلى إصداراتها الحديثة في المستقبل. ستكون ناقلة بسرعة الصوت للأسلحة العالية الدقة، يتم تصنيعها وفقًا لـ "الجناح الطائر" (بدون ذيل). كتلة الإقلاع 145 طنا، الحمولة 30 طنا، ومدى الطيران سيكون 15 ألف كم دون التزود بالوقود. تم تصميم "باك دا" للعمل في درجات حرارة تتراوح من 60 درجة تحت الصفر إلى 50 درجة مئوية ومقاومة آثار العوامل الضارة للانفجار النووي.

    انظر أيضا:

    باك دا وطائرة الجيل الثامن: كيف ستتفوق روسيا على الصين وأمريكا في الفضاء
    شاهد "باك دا" قاذفة صواريخ الرعب الروسية الجديدة تفزع الغرب
    شاهد... القاذفة النووية الروسية الجبارة الجديدة "باك دا"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook