10:03 GMT03 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    صواريخ BraMos ستعمل بشكل كبير على توسيع قدرات المقاتلات الهندية القوية سو-30إم كي إي وسيتم تجهيز أكثر من 40 طائرة بهذه الصواريخ المجنحة.

    وكتب موقع "ميلاتري ووتش" أن البرنامج الروسي الهندي المشترك حقق نتائج مهمة: سلاح الجو الهندي يستعد لبدء تشغيل صاروخ كروز.

    تتميز صواريخ كروز بسرعة عالية وبمداها والحمولة الكبيرة. يمكن للصواريخ أن تحطم السفينة إلى قسمين. وهذا تهديد خطير للغاية لأسطول العدو. سيسمح استخدام صواريخ BrahMos مع سو-30 إم كي إي للطيارين الهنود بضرب أهداف برية وبحرية دون مغادرة حدودهم.

    والجدير بالذكر، أن مقاتلة "سوخوي 30 إم كي إي"، هي نسخة متطورة عن الطائرة الروسية " سوخوي- 30 " كطائرة تفوق جوي وتوجيه الضربات إلى الأهداف الجوية والأرضية والبحرية المعادية في شتى الظروف الجوية، باستخدام الصواريخ الموجهة وغير الموجهة. وتتميز "سوخوي سو-3 إم كي إي" عن غيرها من الطائرات، بقدرتها على القيام بمناورات بعيدة المدى، ومتابعة الرصد الراداري، واستخدام الأسلحة الذكية، بدون الدخول في منطقة الدفاع الجوي المعادية، والقدرة العالية على المناورة، والقدرة على مهاجمة عدة أهداف في آن واحد، ومقاومة وسائل العدو الإلكترونية البصرية.

    انظر أيضا:

    الهند تنجح بإطلاق الصاروخ المجنح "براموس" من طائرة "سو-30 إم كا إي"
    صياد الأشباح..."سو-30" الهندية تحصل على رادار جديد
    مفاوضات بين روسيا والهند لتحديث "سو-30"
    الكلمات الدلالية:
    مقاتلة سو-30, روسيا, أسلحة, الهند
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook