03:35 GMT27 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    نشر فيديو على الانترنت لاستقبال مروحية "مي-35إم" في أوزبكستان.

    قام العسكريون المحليون وفقا لتقاليد وعادات الطيران بإعداد قوس مائي للطائرة الجديدة باستخدام سيارات الإطفاء.

    يذكر أنه في مارس/آذار عام 2018، وقعت روسيا وأوزبكستان اتفاقية حول توريد مروحيات مي-35إم، خلال معرض الأسلحةArmHiTech-2018 . أعلن عن ذلك نائب مدير الخدمة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني فلاديمير دروجوف.

    تجدر الإشارة إلى أن المروحية مي-35إم التي تم تطويرها والتي تم تصنيعها في روستوف على الدون تتميز بتصميم محسّن. إنها مجهزة بمحركاتوهي أكثر قوة وله شفرات دوارة مصنوعة من الألياف الزجاجية. يحتوي بدن الطائرة على جناح قصير، مما يوفر خصائص طيران عالية ل مي-35إم، على وجه الخصوص، يمكن استخدامها بفعالية في ظروف درجات الحرارة العالية والجبال العالية.

    بالإضافة إلى أداء وظائف الهجوم، يمكن استخدام المروحية كوسيلة نقل وسيارة إسعاف محمولة جواً. يمكن أن تحمل ما يصل إلى 1500 كيلوغرام من الذخيرة أو البضائع الأخرى داخل المقصورة أو 2400 كيلوغرام من البضائع على تعليق خارجي.

    مي-35إم مسلحة بمدفع متحرك مزدوج السبطانة عيار 23 ملم، وصواريخ مضادة للدبابات "أتاكا"، وصواريخ غير موجهة من عيار 80 ملم و 122 ملم، فضلاً عن قنابل جوية. تحتوي المروحية على محطة مراقبة ومشاهدة على مدار الساعة مع مدى الكشف عن الهدف يصل إلى عشرة كيلومترات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تثبيت المدفع الرشاش "كورد" في بدن الطائرة.

    انظر أيضا:

    7 مروحيات "مي-35 " و"مي-17" الروسية تصل إلى صربيا
    روسيا تصدر إلى أوزبكستان مروحيات "مي-35 إم" خلال عامين
    تسليم الجيش الروسي مروحيات "مي-35" و"الصياد الليلي" الجديدة
    الكلمات الدلالية:
    مي-35, أسلحة, روسيا, أوزبكستان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook