15:46 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 130
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة" توبوليف" الروسية الانتهاء من تصنيع أول قاذفة استرايجية حديثة "تو-95 إم إس إم".

    وأعلن المكتب الصحفي للشركة في مؤتمر صحفي أن شركة توبوليف بالتعاون مع مجمع تاغونوغ العلمي والتقني للطيران"بيرييف"، أعلنت الانتهاء من تصنيع أول قاذفة حديثة "تو-95 إم إس إم" وبدأ العمل على أنظمة مطورة.

    بالإضافة إلى ذلك، أعلنت توبوليف عن استكمال التحديث على نطاق صغير للدفعة الأولى من حاملات الصواريخ الاستراتيجية "تو- 95 إم إس".

     القاذفات الاستراتيجية تو-95 —ام اس توجه ضربات باستخدام صواريخ مجنحة، ضد مواقع المجموعات الإرهابية الدولية في سوريا، 26 سبمتمبر/ أيلول 2017
    © Sputnik . Press service of the Ministry of Defence of the Russian Federation
    هذا وتم الانتهاء من تحديث صغير للدفعة الأولى من طائرات Tu-95MS في مارس/آذار 2020. كان الهدف من البرنامج هو استبدال جزئي للمعدات اللاسلكية وأنظمة الملاحة القديمة.

    كما أفاد نائب وزير الدفاع الروسي أليكسي كريفوروشكو في أغسطس/آب 2018، أنه كان من المفترض أن تسلم أول حاملة صواريخ استراتيجية حديثة Tu-95MSM للقوات المسلحة الروسية في عام 2018. على النحو الذي حددته وزارة الدفاع آنذاك، كجزء من التحديث الشامل لطائرة Tu-95MS، من المخطط تجهيزها بمحركات ومراوح ذات خصائص محسنة ومجموعة جديدة من إلكترونيات الطيران ونظام التحكم في التسلح مع مجموعة موسعة من الأسلحة المستخدمة.

    انظر أيضا:

    المقاتلات الأمريكية واليابانية ترافق القاذفة "تو - 95 إم إس" الروسية في أجواء المحيط الهادئ
    قاذفتا "تو-95 إم إس" تحومان فوق المحيط الهادئ لمدة 8 ساعات
    الكلمات الدلالية:
    تصنيع, انتهاء, تو-95- إم.إس, قاذفة روسية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook