03:27 GMT04 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    استخدم الجيش الفيتنامي أثناء التدريب القتالي، في نفس الوقت، المعدات العسكرية المصنعة في الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة.

    يملك لواء المدفعية السادس، المنتشر في المناطق الجنوبية من البلاد، قاذفة لهب بي إم-14 السوفيتية ومدفع الهاوتزر الأمريكي إم114 عيار 155 ملم المغتنم، ويظهر في فيديو نشر على الإنترنت، كيف يتم استخدام مدافع دي-20 عيار 152 ملم أيضا.

    تم تصدير الدفعة الأولى من بي إم-14 في منتصف الستينيات. في المجموع، تم إرسال أكثر من مائة من هذه المعدات، تم استخدامها أثناء العمليات الهجومية ضد المعتدين في الخارج، وعملائهم المحليين، خلال الصراع مع الصين، وكذلك في كمبوديا.

    في البداية، تم تصنيع المركبة على هيكل سيارات زيس-151 وغاز-63، ثم تم تركيب منصة الإطلاق على زيل-157. كانت الإصدارات الحديثة، مثل تلك الموجودة في الفيديو، مركبة على زيل-131 الحديثة في ذلك الوقت، وفقا لصحيفة "روسيسكايا غازيتا".

    ويصل مدى مركبة الإطلاق إلى 9800 متر، وفيها ذخائر الدخان أيضا.

    ووصلت مدافع الهاوتزر دي-20  أيضًا إلى فيتنام في الستينيات، كان عليها أيضا أن تقاتل كثيرا. إنها قادرة على ضرب الأهداف على مسافات17 400  متر، معدل إطلاق النار - ما يصل إلى 6 طلقات في الدقيقة.

    يمكن اعتبار جميع النسخ في هذا اللواء قديمة، ولكنها ستستخدم لفترة طويلة في جيش فيتنام، لأنه ليس من الممكن استبدالها بشيء أكثر حداثة.

    انظر أيضا:

    لأول مرة... إظهار قدرات مدفع الهاوتزر الروسي الجديد "مستا – إس" (فيديو)
    من المدافع الذاتية الدفع إلى الهاوتزر... أفضل اللقطات لإطلاق النار
    قناصون من جنود المدفعية: ضرب البطيخ بقذيفة الهاوتزر
    الكلمات الدلالية:
    مدافع هاوتزر, أسلحة, فيتنام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook