01:18 GMT07 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلنت الخدمة الصحفية لأسطول البحر الأسود أن مناورات الأسطول لكشف وتجاوز حقول الألغام الافتراضية أجريت في البحر الأبيض المتوسط.

    وقالت الخدمة الصحفية: "تم إجراء مناورات في البحر الأبيض المتوسط ​​وفقًا لخطة التدريب القتالي لسفن البحرية الروسية، التي تؤدي مهام كجزء من مجموعة دائمة في منطقة البحر البعيد. وشاركت في المناورات الفرقاطة "الأدميرال غريغوروفيتش" وسفينة الصواريخ الصغيرة "أوريخوفو-زويفو" وسفينة الدوريات "دميتري روغاتشيوف" وكاسحة الألغام "إيفان أنتونوف".

    وأكدت الخدمة الصحفية لأسطول البحر الأسود أنه خلال التدريب، نفذ طاقم السفينة "إيفان أنتونوف" مهمة إزالة الألغام وقام بفتح ممر في حقول الألغام لعدو افتراضي لسفن أسطول البحر الأسود. عبرت أطقم الفرقاطة "الأدميرال غريغوروفيتش"، وسفينة الصواريخ الصغيرة "أوريخوفو-زويفو" وسفينة الدوريات "دميتري روغاتشيوف" المنطقة على طول الممر، وبعد ذلك دمرت الأطقم بالمدفعية نماذج من الألغام العائمة.

    بالنسبة لطاقم "دميتري روغاتشيوف" و"إيفان أنتونوف"، هذه هي الرحلة الأولى إلى البحر الأبيض المتوسط ​​لأداء المهام كجزء من مجموعة دائمة للبحرية منذ اليوم الذي تم فيه قبول السفن فيه في الأسطول.

    يذكر أنه في 1 أبريل/ نيسان، قامت فرقاطات البحر الأسود بتدريبات في البحر الأبيض المتوسط ​​للكشف عن وتدمير غواصة العدو الافتراضي.

    انظر أيضا:

    وسائط أسطول البحر الأسود الروسية تراقب المدمرة الأمريكية "بورتر"
    أسطول البحر الأسود يحصل على مروحية جديدة
    الأسطول الروسي يراقب مدمرة أمريكية دخلت البحر الأسود
    الكلمات الدلالية:
    البحر المتوسط, مناورات, أسطول البحر الأسود, سلاح روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook