19:45 GMT28 مايو/ أيار 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 160
    تابعنا عبر

    أعلن مصدر في مجمع صناعة الدفاع أن الغواصة الاستراتيجية الرئيسية من المشروع الحديث 955أ "كنياز فلاديمير" خرجت إلى البحر الأبيض لإجراء الاختبارات. وبعد ذلك سيتم تسليم الغواصة إلى الأسطول الشمالي.

    لم يتم تحديد التواريخ الدقيقة للاختبارات، ولكن وفقًا للمعلومات الأولية، سيحدث ذلك في نهاية شهر مايو/ أيار من هذا العام. في حقول التدريب للأسطول الشمالي، سيتم إجراء فحص نهائي لتشغيل جميع الآليات والأجهزة.

    في وقت سابق أعلنت وسائل الإعلام أنه تم إصلاح جميع العيوب التي تم تحديدها خلال اختبارات ديسمبر/ كانون الأول في "كنياز فلاديمير". وفقًا للخطة، كان من المفترض أن تبدأ المناوبة القتالية العام الماضي. وقبل ذلك، كانوا يخطط لإعداد الغواصة في 9 مايو، لكن الوباء تدخل. ومن المتوقع أن يحدث هذا بحلول نهاية شهر مايو، أو على الأقل حتى الخريف.

    الخصائص الدقيقة لـ"كنياز فلاديمير" سرية، ومع ذلك، من المعروف أنها هادئة جدا، وتتميز بقدرة جيدة على المناورة والقدرة على البقاء في العمق وتحسين بنظام الأسلحة.

    وصفت المجلة الأمريكية "ناتشونال إنترست" الغواصة بأنها واحدة من أخطر الغواصات في العالم بفضل تسليحها بصواريخ "بولافا" ولعدم رؤيتها.

    انظر أيضا:

    البحرية الروسية تحصل على أول غواصة نووية "بوري-أ" في أبريل
    صحيفة صينية تصف غواصات "بوري" "بوحش البحر" الروسي
    غواصة نووية جديدة من فئة "بوري" تنضم إلى القوات البحرية بعد شهر ونصف
    الكلمات الدلالية:
    روسيا, سلاح روسيا, غواصة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook