11:05 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    سيتم نقل أكثر من 400 وحدة من المعدات العسكرية ومعدات الدعم من موقع التدريب في ألابينو إلى موسكو.

    تم نقل المعدات العسكرية الروسية المشاركة في العرض العسكري في ذكرى يوم النصر في الساحة الحمراء في 24 يونيو/ حزيران من موقع التدريب في ضاحية ألابينو إلى موقع مؤقت في موسكو، يقع في شارع نيجني منيفنيكي.

    ومن المعدات التي تم نقلها: مدرعات "تيغر" و"تايفون-كي" مع وحدة التحكم عن بعد و"تايفون-في دي في" والمدرعات الناقلة بي تي إر-82أ ومنظومات الصواريخ "إسكندر-إم" و"يارس" و"بال" والمنظومة الصاروخية المدفعية "بانتسير-إس" ومنظومات الدفاع الجوي "إس-350" و"إس-400" ومركبات إم أو بي دي ومركبات إزالة الألغام عن بعد "ليستفا" وراجمات "تورنادو-إس" وقاذفات اللهب توس-2 والمركبات القتالية لإزالة الألغام إي إس دي إم وبالإضافة إلى مجموعة الدعم الفني.

    من بين المعدات المجنزرة: دبابات تي-34-85 ومدافع سو-100 وتي-72بي3 وتي-89بي في إم وتي-90إم وبي إم دي-4إم وبي إم دي-إم دي إم وبي إم دي-2 ومع الوحدة القتالية "بيريجوك" وبي إم بي "كورغانيتس-25" مع الوحدة القتالية عيار 57 ملم وبي إم بي "أرماتا" مع الوحدة القتالية "كينجال" وراجمات "تورنادو-إس" وقاذفات اللهب توس-1أ وغيرها. وسيتم نقلها عن طريق سكة حديدية إلى محطة "بريسنيا" وبعدها إلى نيجني منيفنيكي، حسب قناة "زفيزدا" الروسية.

    هذا العام، بسبب وباء الفيروس التاجي، ألغيت الأحداث الجماعية التقليدية في 9 مايو/ أيار، بما في ذلك العرض العسكري في الساحة الحمراء. تم تنفيذ الجزء الجوي فقط من العرض والألعاب النارية. في أواخر مايو، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن العرض سيتم في 24 يونيو/حزيران. لم يتم اختيار هذا التاريخ عن طريق الصدفة: في هذا اليوم بالذات، قبل 75 عامًا ، تم العرض الأول بذكرى النصر.

    انظر أيضا:

    بالكمامات والقفازات... بروفة العرض العسكري بمناسبة عيد النصر في موسكو
    الدفاع الروسية تنشر صورا للعرض العسكري التجريبي الخاص باحتفالات عيد النصر
    الجيش الروسي يطلق تدريبات العرض العسكري ومجندات في الصفوف الأمامية... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    سلاح روسيا, موسكو, العرض العسكري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook