19:38 GMT27 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021" (17)
    0 50
    تابعنا عبر

    تتجه شركة "روس أبارون إكسبورت" الروسية في 23 فبراير 2021، وفي إطار معرض الدفاع الدولي آيدكس 2021 في أبو ظبي، لإقامة عرض عام بعنوان "أسلحة خفيفة جديدة روسية الصنع" في جناحها في القاعة 12.

    خلال العرض التقديمي، سيتحدث متخصصو الشركة عن الخصائص التقنية وحلول التصميم الفريدة وخصائص استخدام آلات "كورد" KORD الأوتوماتيكية ذات الأتمتة المتوازنة، وأحدث بندقية هجومية كلاشينكوف "AK-19" ومسدس ليبيديف المضغوط (PLC)، والتي تم عرضها لأول مرة في المعارض الدولية خارج روسيا.

    تظهر البندقية الهجومية "كورد" Kord 6P68 لشركة الأسلحة الروسية المشهورة عالميًا "زيد" ZiD ميزات الدقة في أيدي جنود القوات الخاصة. يلاحظ الخبراء بشكل خاص خصائصها الفريدة في وضع إطلاق النار التلقائي بفضل نظام أوتوماتيكي متوازن مبتكر.

    سمحت الخبرة الواسعة في إنشاء البنادق الآلية وبنادق القنص والأسلحة الأخرى للشركة المصنعة باختيار أحدث السبائك الخفيفة والمتينة للحصول على موثوقية عالية للأسلحة والتفاعل المستمر مع وكالات إنفاذ القانون، لتطوير التصميم الأكثر ملاءمة لأداء المهام المختلفة.

    سيتم عرض آلات "كورد" Kord في آيدكس 2021 في جناح شركة "روس أبارون إكسبورت".

    لطالما وضعت الأسلحة الخفيفة، من إنتاج "جي إس سي كونسيرن" JSC Concern، كلاشينكوف ضمن معايير الجودة الدولية، حيث يتيح الموظفون ذوو المؤهلات العالية والتقنيات الفريدة إنتاج أسلحة عالية الجودة، والاستجابة في الوقت المناسب لطلبات السوق واتباع الاتجاهات العالمية.

    تلقت المنصة الأسطورية لبندقية كلاشينكوف الهجومية تطورًا منطقيًا في البندقية الهجومية AK-19 التي طال انتظارها في السوق العالمية، والتي تم تطويرها لاستخدام خرطوشة الناتو القياسية (5.56 × 45 ملم).

    أك-19
    شركة تصدير الأسلحة الروسية "روس أوبورون أكسبورت"
    أك-19

    البندقية AK-19، مثل أي بندقية كلاشنيكوف روسية، تعطي الثقة في كل طلقة. بفضل المقبض التلسكوبي والحلول التقنية الأخرى التي تعمل على تحسين بيئة العمل.

    تم تجهيز AK-19 بقمع فلاش مشقوق مع القدرة على تثبيت جهاز سريع التحرير لإطلاق نار منخفض الضوضاء، وخط رؤية ممتد ومشاهد جديد. تتوافق هذه الحلول التقنية، التي يطبقها المطور، مع ظروف الحرب الحديثة.

    الموضوع:
    معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021" (17)

    انظر أيضا:

    "كلاشينكوف" تنتهي من تجارب نظام الصواريخ المضادة للطائرات لمنظومة "ستريلا-10 إم"..فيديو
    "كاربين"... كلاشينكوف تطلق سلاحا صغيرا أملس.. فيديو
    كلاشينكوف الروسية تصمم بنادق لأعدائها
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook