20:59 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    تحطمت طائرة التدريب النفاثة ذات المحرك الواحد من طراز "إيرماتشي إمبلا إم بي-326"، والتي تديرها المدرسة الوطنية التجريبية، ونجى طاقمها.

    ووفقا لإدارة الطيران الفيدرالي خرج اثنان من أفراد طاقم طائرة تدريب مدنية بسلام قبل تحطمها في منطقة غير مأهولة، في قاعدة إدواردز الجوية في كاليفورنيا الساعة 10:15 صباحا بالتوقيت المحلي.

    وبحسب موقع "إيرفوريس تايمز"، قال مسؤولو المدرسة الوطنية التجريبية إن الطائرة كانت تقدم تدريبا على اختبار الطيران، وأن الطاقم الجوي خرج بأمان. 

    وقالت موظفة في شركة إيرماتشي، رفضت الكشف عن اسمها، إنه تم إخطار المجلس الوطني لسلامة النقل، لكنها رفضت تقديم أي معلومات أخرى حول حالة الطاقم، أو سبب التحطم، وقالت إنه سيتم تقديم المزيد من التفاصيل بمجرد توفرها.

    وتظهر سجلات إدارة الطيران الفيدرالية أنه تم تصنيع الطائرة ذات المحرك الواحد في عام1967، وهي تعمل بموجب شهادة صلاحية طيران تجريبية.

    وفقا لموقع مدرسة الطيران على الإنترنت إمبلا إم بي-326 هي طائرة ترادفية ذات مقعدين ويبلغ وزنها الأساسي 2.95 طن، ويبلغ أقصى وزن لها 4.35 طن.

    كما يوضح الموقع إن بعض الطائرات مجهزة بالقدرة على أداء رحلات اختبار الأحمال، والرفرفة والدوران.

    وتقع مدرسة الطيران في أفضل منطقة لاختبار الطيران في الولايات المتحدة وهو مجمع "آر-2508"، والذي يستخدمه أيضا قاعدة إدواردز الجوية، ومحطة سلاح الجو البحرية تشاينا ليك.

    انظر أيضا:

    قرار صارم من إدارة الطيران الأمريكية تجاه بوينغ بعد احتراق محرك طائرة 777
    عجائب الطبيعة...ظهور طائر "ثنائي الجنس" في ولاية بنسلفانيا الأمريكية...فيديو
    الطائرات تباع خردة... صفقة تسليح أمريكية تكلف نصف مليار دولار
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook