00:34 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أطلقت "موردوفيا" ، سفينة الإنزال الهجومية الصغيرة على الوسادة الهوائية، التابعة لأسطول البلطيق نيران المدفعية على أهداف بحرية وجوية في بحر البلطيق قبالة سواحل منطقة كالينينغراد.

    أسطول البلطيق مسلح بسفينتين من هذا الطراز من المشروع 12322 "زوبر"-"موردوفيا" و"يفغيني كوتشيشكوف"، والتي عادت مؤخرًا إلى الخدمة بعد الإصلاحات في حوض بناء السفن "يانتار". هذه هي أكبر سفينة على وسادة هوائية في العالم.

    وأعلن قسم دعم المعلومات بالخدمة الصحفية للمنطقة العسكرية الغربية لأسطول البلطيق، أن خروج "موردوفيا" إلى البحر كان مخططا له مسبقا. أنشأ الطاقم في البحر حقل ألغام دفاعي مضاد للغواصات، ووضع ألغامًا للتدريب في أسفل القاع. ثم تم إبطال مفعول هذه الألغام بنجاح بمساعدة المدفعية البحرية.

    كما تدرب الطاقم على الحماية ضد أسلحة الدمار الشامل، مع إيلاء اهتمام خاص لاستيفاء معايير حماية هيكل السفينة والإجراءات في حالة الدخول الافتراضي إلى منطقة تلوث إشعاعي.

    كما نفذت السفينة عملية إنزال على الساحل غير المجهز. شاركت فرقة من مشاة البحرية في أسطول البلطيق على ناقلات جند مدرعة "بي تي إر-82أ" في عملية الإنزال. كانت مهمة مشاة البحرية هي اختراق دفاعات العدو.

    انظر أيضا:

    سريعة وقاتلة...فيديو للوحش الروسي "زوبر"
    شاهد... وحش "زوبر" الروسي العملاق يطلق النيران
    بالصور.. "زوبر" وحش روسي عملاق يقتحم شواطئ العدو
    الكلمات الدلالية:
    سفينة, سلاح روسيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook