12:04 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    كشف رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الجنرال فاليري غيراسيموف، اليوم الخميس، أن هناك زيادة في مؤشرات مستوى التدريب القتالي الفردي وفقا لنتائج التدريب القتالي للقوات المسلحة الروسية خلال فترة الشتاء.

    ونقلت وكالة "سبوتنيك" تصريحات الجنرال غيراسيموف خلال لقاء عسكري في مركز إدارة الدفاع الوطني الروسي قال خلاله: "بشكل عام، هناك زيادة في مؤشرات مستوى التدريب القتالي الفردي خلال فترة الشتاء مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي".

    وأضاف غيراسيموف قائلا إن "مدة قيام كل من أفراد أطقم السفن والغواصات بتنفيذ المهام المخصصة له في البحار والمحيطات مباشرة قد زادت بمقدار 98 يوما، ومدة الطيران بالنسبة لكل طيار - بمقدار ساعتين، والمسافة التي يقطعها كل سائق-ميكانيكي خلال قيادة معدة عسكرية ما - بمقدار 50 كم ، وعدد القفزات بالمظلة التي يقوم بها كل فرد من أفراد قوات الإنزال الجوي - بنسبة 8 في المائة".

    وحصلت القوات البرية منذ عام 2012 على أكثر من 15.5 ألف قطعة سلاح وعتاد حديثة بينما حصلت القوات الجوية-الفضائية والقوات البحرية على أكثر من 1500 طائرة جديدة في حين حصلت القوات البحرية على أكثر  من 190 سفينة وزورق جديدة.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook