03:43 GMT19 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 04
    تابعنا عبر

    ينطلق تمرين Swift Response في إستونيا، وهي المرحلة الأولى من Defender Europe ، وهو أكبر تمرين أمريكي في أوروبا منذ 25 عامًا، حسبما ذكرت الخدمة الصحفية للمقر الرئيسي لقوات الدفاع الإستونية.

    وقالت الخدمة الصحفية: "مساء الأربعاء، سيجري لواء المدفعية الميدانية 41 التابع للجيش الأمريكي إطلاق نار حي من راجمة اللهب MLRS  في حقل التدريب المركزي لقوات الدفاع. وستطلق خمس منصات إطلاق أكثر من عشرة صواريخ".

    وأضافت أنه في 7 مايو/أيار، سيقوم جنود من الفرقة 82 المحمولة جوا للولايات المتحدة بعملية إنزال في مطار في بلدة نورمسي في مقاطعة يارفا، وسيتم إسقاط المعدات والمعدات الثقيلة بالمظلات. سيعمل الجنود في الليل في وضع تكتيكي أقرب ما يكون إلى الواقعية. سيصل الجزء الأكبر من المظليين إلى إستونيا مباشرة من ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية. في اليوم التالي، سيحلق الجنود من نورمس إلى حقل التدريب المركزي على متن مروحية.

    سيشارك في تمرين الاستجابة السريعة، الذي يهدف إلى ممارسة الدفاع عن الأراضي الإستونية، حوالي 2500 جندي من قوات الدفاع الإستونية والأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى أكثر من 20 طائرة و 25 مروحية. سينتهي التمرين في 14 مايو.

    يذكر أن التدريبات الأمريكية في أوروبا ديفندر يوروب، والتي ستجرى من خلالها استجابة سريعة، ستقام في 16 دولة أوروبية بمشاركة 28 ألف جندي.

    انظر أيضا:

    الجيش الأمريكي يعرض نظام رؤية ليلية جديدا... فيديو
    هل يستطيع الجيش الأمريكي مواجهة روسيا والصين في وقت واحد؟
    دول عربية ستساعد في إنجازها... الجيش الأمريكي يكشف عن خطة دقيقة يجهزها مع إسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    أوروبا, إستونيا, الجيش الأمريكي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook