11:34 GMT20 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    سيتم عرض أحدث مركبة مدرعة صينية ذات عجلات لأول مرة في تشهاي في معرض الطيران الدولي (Airshow China 2021)، سيبدأ هذا الحدث الواسع النطاق عمله في 28 سبتمبر/أيلول.

    تلقت المركبة ثلاثية المحاور، التي لا يزال اسمها الرسمي غير معروف، وحدة قتالية جديدة غير مأهولة. من المفترض أن تكون مسلحة بمدفع سريع الإطلاق عيار 30 ملم، مقترن بمدفع رشاش عيار 7.62 ملم. الذخيرة معزولة عن حجرة القوات.

    يوجد على الجانب الأيمن قاذفة مزدوجة يمكن رفعها أثناء القتال وخفضها في وضع التخزين، وهي مصممة لإطلاق صاروخين مضادين للدبابات. ظاهريًا، تشبه تلك الموجودة في قوات الجيل الثالث Red Arrow 12 برؤوس صواريخ موجهة للتصوير الحراري.

    ويعتقد أن هذه الصواريخ المضادة للدبابات تشبه الرمح الأمريكي. يصل مداها إلى 4000 متر، وهي قادرة على اختراق ما يصل إلى 1100 ملم من دروع الدبابات، معززة بحماية ديناميكية، حسب صحيفة "روسيسكايا غازيتا".

    من الممكن أن يتم في المستقبل تركيب برج مزود بمدفع أوتوماتيكي 40 ملم على هذه المنصة.

    لم يتضح بعد ما إذا كانت حاملة الجنود المدرعة قادرة على السباحة فوق عوائق المياه. الدرع معياري، والجزء السفلي مقوى بشكل خطير، والذي ينبغي أن ينقذ حياة الجنود أثناء تفجيرات الألغام أو الألغام الأرضية. تم التحقق من هذه الخصائص بالفعل خلال الاختبارات الحقيقية.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook