00:13 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
مباشر
    نتاليا فوديانوفا

    بالصور- تعرف على الحسناء الروسية "سوبر نوفا" مقدمة حفل قرعة كأس العالم "روسيا 2018"‎

    Europics
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 351753

    اختيرت عارضة الأزياء الشهيرة والناشطة الاجتماعية الروسية، نتاليا فوديانوفا، لتتولى مهمة تقديم حفل قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"،

    الذي سيخصص لتحديد المجموعات والفرق ضمن كل مجموعة، بين الفرق التي ستخوض التصفيات المؤهلة للبطولة، والذي سيقام داخل قصر قنسطنطين بمدينة سان بطرسبورغ، في 25 يوليو/ تموز الجاري.

    نتاليا أو كما يطلق عليها أصدقاؤها "سوبر نوفا"…واحدة من أبرز عارضات الأزياء الروسيات، احتلت المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة "فوربس" السنوي لأغلى عارضات الأزياء في العالم، بأجر وصل إلى 8.6 مليون دولار في العام الواحد.

    ولدت نتاليا في مدينة غوركي التي أصحبت تسمى نيجني نوفغورود حاليا، الواقعة في منطقة التقاء نهري الفولغا وأوكا. وهي ابنة لعائلة فقيرة، مكونة من والدتها وشقيقتين.

    by @mathieucesar

    A photo posted by Natalia Vodianova (@natasupernova) on Mar 9, 2014 at 3:39am PDT

    بدأت فوديانوفا حياتها منذ الطفولة في مساعدة والدتها في بيع الفواكه، حتى قررت الانضمام إلى عالم عروض الأزياء في الخامسة عشر من عمرها.

    بعد التحاقها بواحدة من وكالات عروض الأزياء في روسيا، انتقلت بعدها إلى باريس، وانضمت إلى واحدة من أشهر بيوت عروض الأزياء هناك، إلى أن لمع نجمها وبدأت في الاشتراك في عروض أزياء مميزة داخل فرنسا وأمريكا وأوروبا لكبريات ماركات الأزياء العالمية.

    … @etam

    A photo posted by Natalia Vodianova (@natasupernova) on May 6, 2015 at 1:07am PDT

    بدأ نجم فوديانوفا في التألق إلى أن تصدرت أغلفة كبرى مجلات الأزياء والموضة العالمية، وظهرت للمرة الأولى على أغلفة المجلات عام 2004، من خلال المجلة الأمريكية الشهيرة "أمريكان فاجيه"، في مسابقة عقدت تحت اسم "عارضة هذا الزمن".

    في عام 2005، صنفت فوديانوفا كواحدة من أهم عارضات الأزياء على مستوى العالم، حسب تصنيف "القناة الخامسة" في التلفزيون الإنجليزي.

    thank you Graydon Carter, @mariotestino, Jessica Diehl and Ingrid Sischy for my beautiful cover story in Vanity Fair US!

    A photo posted by Natalia Vodianova (@natasupernova) on Aug 10, 2014 at 12:59pm PDT

    في عام 2010، شاركت فوديانوفا في الوفد الروسي الرسمي الذي عرض ملف الترشح لاستضافة نهائيات كأس العالم.

    كما اختيرت فوديانوفا في 2014، لتكون سفيرة دورة الألعاب الأولمبية في مدينة سوشي الروسية.

    as promised please see here attached… photo by @matthewbrookesphoto for L'Express #correspondence

    A photo posted by Natalia Vodianova (@natasupernova) on May 12, 2015 at 7:01am PDT

     فوديانوفا لم تتوقف فقط عند مجال عروض الأزياء، حيث تمكنت من اقتحام عالم السينما والأفلام، إذ شاركت في أفلام سينمائية عدة، وبدأ أول ظهور لها في 2001، بعد اشتراكها في الفيلم الروماني "سي كيو"، كما ظهرت أيضا في الفيلم الشهير "صراع الجبابرة" في أكتوبر 2010، إلى جانب ظهورها في فيلم روائي آخر.

    لم تتوقف مسيرة فوديانوفا وشهرتها وذيوع صيتها كعارضة أزياء وفنانة، بل عملت على الدخول إلى عالم الأعمال الخيرية من خلال إنشاء جمعية خيرية اسمتها "القلوب المفتوحة"، التي تركز نشاطها بشكل رئيسي على أطفال روسيا، وتسعى المؤسسة إلى توفير بيئة آمنة وملهمة لأطفال روسيا، في جميع المدن والقرى الروسية، وأيضا لتقديم المساعدة والدعم في علاج وتربية الأطفال المعاقين، وبناء مدن ترفيهية للأطفال على مستوى روسيا، وأنجزت أول مدينة أطفال كاملة للعب والترفيه في 2006.

    نتاليا فوديانوفا أثناء إفتتاح حديقة للأطفال فى قازان فى روسيا بمساعدة من جمعيتها الخيرية
    © RIA Novosti. Yegor Aleev
    نتاليا فوديانوفا أثناء إفتتاح حديقة للأطفال فى قازان فى روسيا بمساعدة من جمعيتها الخيرية

    نشأت بين فوديانوفا وكرة القدم علاقة قديمة تعود إلى سنوات ماضية، حيث لجأت فوديانوفا في أولى حفلات جمع التبرعات لمصلحة مؤسستها من خلال تنظيم حدث رياضي تحت اسم "حب الكرة"، الذي  أقيم في موسكو 2008، ونظمت كثيراً من فعاليات هذا الحدث، حتى نظمت الحدث الرياضي الخيري الأكبر في ولاية مونت كارلو في 2013، تحت رعاية ألبير الثاني أمير موناكو.

    July #glamourfrance

    A photo posted by Natalia Vodianova (@natasupernova) on May 31, 2013 at 9:04am PDT

    كما اتسعت الأعمال الخيرية لفوديانوفا، لتصل إلى بلدان أفريقيا والعالم الثالث، حيث شاركت في حملة  للقضاء على مرض الإيدز في أفريقيا، وتوجت كسفيرة دولية لحملة "اسمع العالم"، لمساعدة ورفع مستوى الأطفال الذين فقدوا سمعهم وعلاجهم وإعادة تأهيلهم مرة.

    وتزوجت نتاليا من جستن بورتمان، الأخ غير الشقيق لفيكونت  بورتمان، وريث عرش الملكة البريطانية بعد تعارفهما، خلال حفل عشاء أقيم في باريس عام 2001، وتزوجا في نوفمبر 2001، ورزقا بثلاثة أطفال، "لوكاس ونيفا وفيكتور"، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في يونيو 2010، ودخلت فوديانوفا بعدها في علاقة مع أنطوان أرنو، نجل رجل الأعمال الشهير، برنارد أرنو، وأصبح لديهما الطفل مكسيم الذي ولد في 2 مايو 2014.

    وأعربت ناتاليا عن سعادتها بالمشاركة في حفل القرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وقالت في كلمة نقلها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) "أنا سعيدة جداً لأن كأس العالم ستجري في روسيا بعد طول انتظار، ورحلتنا المثيرة على وشك أن تبدأ مع قرعة التصفيات في سان بطرسبورغ، أنا أعلم تماماً ما تعنيه نهائيات كأس العالم. أنا واثقة أنه في 25 يوليو/تموز، سيشعر الكثيرون من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بالإلهام، ليس فقط من خلال دعم فرقهم في طريقها إلى 2018، بل سيستمتعون أيضاً بالتعرف على المزيد عن بلدي".

    عارضة الأزياء الشهيرة نتاليا فوديانوفا لدى وصولها الى معرض زيورخ
    © RIA Novosti. Alexander Vilf
    عارضة الأزياء الشهيرة نتاليا فوديانوفا لدى وصولها الى "معرض زيورخ"

    يقام حفل القرعة التمهيدية لكأس العالم "روسيا 2018" تحت شعار "الحلم"، ومن المقرر أن يمتد لساعتين. ويستقبل قصر قسطنطين، خلال الحفل أكثر من 2000 ضيف، من بينهم ممثلون عن نحو 140 اتحاداً من الدول الأعضاء في الفيفا، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم، ومسؤولين رياضيين بارزين، وفنانين معروفين ومشاهير يشاركون في حضور القرعة.

    I am very glad (Rus — ниже) that the World Cup is finally coming to Russia and our exciting journey is just about to start with the Preliminary Draw being held in Saint Petersburg on the 25 July. As a mother of four children I know just what the World Cup means. I am sure that on 25 July many football fans all over the world will be inspired not only to support their teams in the road to 2018, but also enjoy learning more about my country. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> Я очень рада, что Чемпионат Мира по футболу наконец-то приходит в Россию. Как мать 4-х детей я очень даже хорошо знаю, какой это важный праздник! И я испытываю гордость за свою страну и за то, что мне посчастливилось стать частью этого волнительного события, которое начнется уже во время церемонии предварительной жеребьевки 25 июля в Санкт-Петербурге. Я надеюсь, что Чемпионат Мира в России вдохновит всех футбольных болельщиков не только болеть за свою команду, но и даст им возможность узнать больше о нашей великой стране. www.fifa.com/worldcup/news/ #fifa #worldcup2018 #russia #prelimdraw @fifaworldcup

    A photo posted by Natalia Vodianova (@natasupernova) on Jul 7, 2015 at 5:59am PDT

    ومن المقرر أن يشارك مع فوديانوفا، في تقديم الحفل، المذيع التلفزيوني الروسي الشهير ديمتري شيبيليف.

    الكلمات الدلالية:
    كأس العالم روسيا 2018, قازان, موسكو, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik