08:01 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    035
    تابعنا عبر

    قامت سيدة أمريكية بنشر صور على صفحتها الشخصية على فيسبوك لـ"كائن فضائي" عثرت عليه في حديقة منزلها بكاليفورنيا، بعد ساعات من رصد الأمريكيين ضوء غريب يسطع في سماء الولاية، مساء يوم الأحد.

    وكانت قد امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بالصور والتسجيلات المصورة للأضواء الغريبة التي سطعت في السماء من كاليفورنيا إلى أريزونا، مساء أول من أمس الأحد، وحسم البنتاغون التساؤلات بالتأكيد أن هذه الأضواء ناتجة عن اختبار لصاروخ تابع للبحرية الأمريكية أطلق من الساحل الجنوبي لكاليفورنيا.

    وأعادت السيدة الأمريكية جيانا بوبنس طرح فرضية مرور مركبة فضائية في سماء كاليفورنيا من خلال نشرها مجموعة من الصور لكائن غريب نافق في حديقة منزلها يكاد يشبه المخلوقات الفضائية التي نشاهدها في أفلام الخيال أو المسلسلات الكرتونية.

    وسارعت جيانا بوبنس إلى نشر صور هذا الكائن في صفحتها على فيسبوك، معلقة بالقول: "لم أكن أرغب في نشر الصور، لكني لا أستطيع التوقف عن معرفة هذا الشيء، لقد سمعت صوتاً كالصراخ، في الحادية والنصف مساءً، وعندما خرجت إلى الفناء وجدت هذا الشيء ميتاً"، ويأتي ذلك بعد ساعات فقط من لحظة رصد الضوء الساطع في سماء كاليفورنيا، حسبما أفادت الصحيفة البريطانية.
    وعن مواصفات هذا الكائن الغريب، يتبيّن من خلال الصور أنه مسخ مشوه له رأس ضخم وساقان رفيعتا، مما دفع المعلقين الذين لا يؤمنون بوجود الكائنات الفضائية إلى تشخيص هذا الكائن أنه يرجع إلى بقايا "جنين غزال" تم إجهاضه وتعرض لهجوم من حيوان مفترس والتهم جزءاً منه.

    انظر أيضا:

    كائن غريب أخضر اللون يرعب سكان تايوان
    الكلمات الدلالية:
    كاليفورنيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook