22:40 24 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    طفل سويسرى يتمتع بعضلات خارقة

    بالصور... وحش أسترالى صغير يتمتع بعضلات خارقة

    instagram/musclylittlemonster
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 60

    يهب الله الإنسان العديد من القدرات العقلية والبدنية التى تختلف من شخص لآخر، فقد يولد بعض الأطفال لديهم عيوب خلقية ويولد البعض الآخر لديه قدرات خارقة، حيث ظهر مؤخرا طفل صغير أسترالي لم يتجاوز الـ3 أعوام بقوام رياضي وقدرات بدنية هائلة وعضلات ويدعي "داش ميغر".

    لم يكن الطفل الصغير مهووسا بممارسة التمارين الرياضية، كما لم يجبره والداه على الالتزام بتمارين قاسية بغية نشر صوره على وسائل التواصل الاجتماعي، بل هي هبة ربانية لاحظتها أمه قبل 6 أشهر، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    ونقلت الصحيفة عن والدة الطفل، أورسولا ميغر قولها: "لاحظت أن داش يملك 6 عضلات بالمعدة منذ 6 أشهر أثناء تغييري لحفاظته عندما رفع ساقيه إلى الأعلى فرأيت المنظر. بعثت بصورة إلى أبيه أقول فيها: هل ترى ما أرى؟ ابني بالطبع صغير على إدراك ما يملك، لكن بنيته لائقة جدا ويعشق الحركة".

    وأشارت إلى أنها وزوجها لا يتمتعان بمستويات عالية من اللياقة، ولا تحب الجري وغير مولعة بالرياضة، فيما أكدت أن داش طفل أنابيب وتوقع الأطباء ولادة مبكرة له بأسبوعين وأن يكون حجمه ضئيلا.

    لكن على العكس فقد تأخر مولده أسبوعين وجاء بوزن 4.5 كغم وما زال مستمرا في تحدي كل المطبات.

    وروت ميغر كيف أنها رافقت داش بينما لم يتخط من العمر العامين للجري الخفيف، لتتفاجأ بإطلاقه ساقيه للريح وقطعه في النهاية 4 كيلومترات ركضا!

    A photo posted by Dash (@musclylittlemonster) on Dec 28, 2015 at 8:04pm PST

    وتحدثت الأم عن اكتشافها لموهبة ابنها المعجزة قائلة إنه خطا خطوته الأولى بعمر 10 أشهر ونصف، وتسلق كل شيء منذ نعومة أظفاره، كما قطع أشواطا داخل المطبخ متسلقا طاولات القهوة قافزا فوق جوانب المطبخ.

    وأضافت:"لديه طاقة متجددة لا تنضب! إنها نعمة أن يكون لدي طفل صغير سليم البنية مثله".

    ومن فرط حبه للقفز والتنزه خارج المنزل في أجواء بيئية مختلفة، أهداه والداه في عيد ميلاده الثاني مركز ألعاب رياضية يحاكي الرياضات الخارجية، مثل الأراجيح البهلوانية وحبال التدلي ومنصات القفز والشقلبة، حيث يظل ينط ويقفز ساعتين متواصلتين.

    الكلمات الدلالية:
    طفل, أستراليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik